سمية درويش لـ "الموجز": تجسيد شخصية "وردة" في "سيرة الحب" حلم وتحقق

أكدت الفنانة سمية درويش أنها تشارك في مسلسل "بركة" مع الفنان عمرو سعد والمقرر عرضه في دراما رمضان المقبل، حيث تجسد شخصية مختلفة وجديدة عليها تدعي "نغم" وهي شخصية محورية تشارك بمشاهدها مع معظم نجوم العمل، مضيفة أنها لن تغني في المسلسل إطلاقاً.

ويشارك في العمل كل من عمرو سعد، وكمال أبو رية، و هالة صدقي، وهنادي مهنى، ورنا رئيس، وعبدالرحمن أبو زهرة ومن إخراج محمود كريم.

وقالت "درويش" لـ"الموجز" إنها شعرت بالخوف من تجسيد شخصية "وردة" في أوبريت "سيرة حب" والذي يعرض حالياً علي إحدي المسارح، مشيرة إلى أن الشخصية لم تكن صعبة لأنها لم تقلدها بل جسدّت إحساسها وحبها للموسيقار بليغ حمدي، وتأثرها عندما غاب كثيراً عنها، وسعادتها عندما عاد إليها، ونسيانها لكل شي عند رؤيته.

وأضافت أنها سعيدة جداً بالنجاح الذي حققه الأوبريت حتي الآن، وأن التعب والإرهاق في بروفات تحضير المسرحية كُلل بالتوفيق، مضيفة أنها استمتعت بكواليس العمل مع طاقم عمل كبير.
وشاركت "درويش" في المسرحية مع كل من إيهاب فهمي، مروة ناجي، أحمد الدمرداش، ومجدي صبحي، ناصر عبد الحفيظ، شريف عواد، ونهلة خليل، وشيكو، رشا سامي العدل، وأحمد الشريف، وسيد عبد الرحمن، وغيرهم من النجوم من إخراج عادل عبده.
وأبدت سعادتها بدعم وزارة الثقافة للمسرحية وحضور وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، للعرض وإشادتها به، وبحضور العديد من الشخصيات منهم نقيب الموسيقيين هاني شاكر، ونقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي واللذان يقفان دائماً كتفاً بكتف لكل النجوم في الأعمال الجديدة.

وأوضحت أنها تعشق وردة الجزائرية جدًا، وتعتبر تجسيد شخصيتها في الأوبريت حلماً تحقق، وإذا عُرض عليها تجسيد شخصيتها في السينما أو الدراما ستوافق علي الفور، لأنها تعتبر وردة حالة خاصة بالنسبة لها، لاسيما أنها لمست كثيراً من التفاصيل في شخصيتها.

وأكدت أنها تعتبر وردة قدوتها في الغناء حيث نشأت في منزل مليء بصور لها ويوجد علي باب منزلها صورة كبيرة لها، وتعتبر والدتها من أكثر محبيها فهي تستمع لها كثيرًا ما جعلها تعيش معها كل تفاصيلها، مضيفة أنها عندما قابلتها شخصيًا منذ عدة سنوات قبل وفاتها أبلغتها أنها تتمني تجسيد أي شي يخصها، أو غناء أي أغنية لها، فردت وردة أنه ستتحقق الأمنية، فهي تملك شخصية طيبة ومرحة وجميلة جدًا، ولكن لم يكن في خيالها أن تجسد شخصيتها في عمل فني مسرحي كبير مثل "سيرة حب".

وأضافت إنها تعشق كل فناني ومطربي الزمن الجميل وتعتبرهم مدرسة كبيرة، تتعلم منها، ولكن أهم مدرسة تحبها وتعشقها وتتعلم منه هي "وردة"، لأنها تتعلم منها الغناء بإحساس.

وقالت "سمية" إنها انتهت من تسجيل أغنيتها الجديدة "متغيرة"، والمقرر طرحها في عيد الحب القادم 14 فبراير، وهي من كلمات محمد أبو نعمة والحان رامي زهران، وتوزيع محمد شفيق، مشيرة إلى أنها تختار أغانيها بناء علي إحساسها بالأغنية، ومدي جودتها، لاسيما أنها ترغب في ترك تراث فني جيد خلفها.
وأشارت إلى أنها تعتبر المهرجانات هو نوع جديد من الموسيقي جذب الناس إلى سماعها، حيث ظهر في وقت كان الجميع يرغبون فيه إيجاد حالة من الفرح والسعادة بعيداً عن الحياة الجادة، مضيفة أنها من الممكن أن تخوض تجربة غناء مهرجان ولكن مع وجود مغزى للأغنية أو وجودها داخل عمل أو في مناسبة ما.


التعليقات