بالصور.. نكشف العلاقات السرية بين شادي سرور ونجمات الفن

أثار شادي سرور أحد مشاهير اليوتيوب، حالة من الجدل على السويشال ميديا وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر تدوينة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أعلن فيه تركه للإسلام.
وكتب شادي قائلاً: "سيبت الإسلام بسبب العنصرية والجحود في قلوب الناس.. اللي مفروض مؤمنة بالله بل هم أهل النفاق، خسرت كل الناس اللي في يوم حبيتهم وأصبحت وحيدًا".
وتابع: "أصبحت وحيدا معرضًا للهجوم الهمجي.. مع أني لم أضر أحدًا أبدًا، وكان لي مواقف اجتماعية وسياسية في صالح الخير للمجتمع، رغم من صغر سني وقدراتي المحدودة.. في النهاية بالنسبة لكل الناس اللي ظنوا فيا خير ودعموني بالكلام والفيديوهات الشهور السابقة".
واختتم قائلا: "مش عارف هقدر أعمل فيديوهات قريب ولا لأ، بس لما أرجع، هرجع مفتري مفتري أوي في النجاح، مش هتأثر بكلمة من حد، وهعمل اللي أنا مؤمن بيه بس، علّمتني الحياة أنّ الشّموخ لا يُهان عند الإنكسار، بل يزداد قوّةً ليبدأ في سرد قصّة شموخة".

"الموجز" يكشف من خلال هذا التقرير أبرز علاقات شادي سرور بالنجمات وأهم محطات في مشواره:ـ

ـ تعاون شادي سرور مع الفنانة بشرى وقدما معاً فيديو كليب يتناول الفيلم الأمريكي الشهير "تيتانيك" بشكل ساخر والذي حقق أكثر من 10 ملايين مشاهدة، وكتب السيناريو والحوار للفيديو شادي وأخرجه محمد خضر.
ـ قام بنشر صورة تجمعه بالفنانة تارا عماد عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام".
ـ التحق بمسرح الهناجر ولم يحصل على فرصته فى اكتشاف موهبته وقرر ترك المجال المسرحي.
ـ حقق شعبية كبيرة عبر موقع الفيديوهات العالمي الشهير يوتيوب تصل ما يقرب من 5 ملايين مشاهدة.
ـ تناول من خلال أعماله القصيرة المشاكل الاجتماعية التي يعاني منها الشباب في مصر مثل التعليم والحب وغيرهم.
ـ مهووساً بأفلام هوليوود وصناعة السينما في أمريكا منذ طفولته.
ـ في أكتوبر 2018 أعلن عن توقفه التام عن تقديم الفيديوهات.


التعليقات