شيماء القاسم لـ "الموجز": هذه حكايتي مع "نادي الرجال السري".. والجمال لا يخدم الفنانة

أكدت الفنانة الشابة شيماء القاسم سعادتها بطرح فيلم "نادي الرجال السري" للنجم كريم عبد العزيز والذى يُعرض حالياً بدور العرض السينمائي.

وقالت "القاسم" لـ"الموجز" إن التعاون مع كريم عبد العزيز رائع كما أن كواليس التصوير كانت جميلة وخفيفة وليس بها أى تكلف أو مشكلات، مضيفة أنها تجسد دور فتاة تدعى "سلمى" من أصدقاء كريم عبد العزيز ومرتبطة بشخص ودائماً ما تشك فيه لذلك تفتش ورائه.

ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم منهم غادة عادل ونسرين طافش وماجد الكدواني ودينا فؤاد وبيومى فؤاد ومجدى كامل وعبد العزيز مخيون وأكرم حسني وأحمد فتحي وهشام ماجد، وتأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.

وأشارت إلى أنها تنتظر طرح فيلم "يوم العرض" بدور العرض السينمائي مطلع الشهر المقبل حيث تجسد شخصية بنت ممثلة وخطيبة ضابط شرطة وتواجه أحداثاً غريبة تتصاعد وتنتهي بحجزها داخل المسرح.

ويشارك فى بطولته مجموعة من النجوم منهم حسام الجندي وإيهاب فهمي وأحمد صيام وندى بهجت وكلوديا حنا ومنير مكرم وعمر حاتم وبهاء الخطيب ومحمد عبد الجواد ومحمد السعدني، وتأليف إيهاب ناصر، وإخراج بيبرس الشهاوي.

أكدت أنها حققت حلم من أحلامها بمشاركتها في مسلسل "عوالم خفية" للفنان الكبير عادل إمام والذى عُرض فى ماراثون الدراما الرمضاني الماضي، وتتمنى أن تكرر تجربتها معه مرة أخرى خلال الفترة المقبلة خصوصاً أنها شعرت بالسعادة بالعمل مع المخرج رامي إمام الذى يتميز بدرجة عالية من الاحترافية.

وأضافت أنها تتمنى التعاون والوقوف أمام العديد من النجوم خلال الفترة المقبلة وعلى رأسهم الدكتور والفنان يحيى الفخراني وخالد الصاوي ومن جيلها الفنان محمد رمضان.. مشيرة إلى أنها ترى أن الجمال لا يخدم الفنانة فهو هو عامل مساعد فقط لكن الأهم هو الموهبة الفنية والطموح وقوة الأداء.


التعليقات