عاجل ..مالك بيراميدز الجديد يطيح بحسام البدرى وأحمد حسن وهادى خشبة

علم الموجز ان المالك الجديد لنادى بيراميدز سوف يطيح بحسام البدرى رئيس النادى وأحمد حسن المتحدث الرسمى وهادى خشبة المدير الرياضى وهم أقرب رجال ترك آل الشيخ مالك النادى السابق .

وفجر تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مفاجأة من العيار الثقيل، باعلان بيعه نادي بيراميدز المملوك له الى رجل الأعمال الاماراتي سالم سعيد الشامسي الذي كان يشغل منصب نائب رئيس مجلس ادارة بيراميدز.

وفى السطور التالية نقدم لكم أبرز المعلومات عن المالك الجديد لنادى بيراميدز

سالم سعيد الشامسي مستثمر اماراتي معروف تتركز انشطته الاقتصادية فى مجال المقاولات العامة ، وبدأ نشاطه الاقتصادي فى بداية الألفية الجديدة حين أسس شركة استثمارات برأس مال مدفوع يقرب من ربع مليار درهم اماراتي.

أسرة الشامسي تشغل مناصب قيادية فى الشرطة الاماراتية وتحديدا فى امارة العين.
ومثلما اشتهر ترك آلشيخ بكتابة وتأليف الأشعار فان الشامسي هو الآخر يكتب الشعر وينظم الدواوين وينشر مقتطفات من كتاباته على حساباته على مواقع التوصل الاجتماعي.
داخل الامارات يشجع مالك بيراميدز الجديد نادى العين الاماراتي ويواظب على حضور مبايات الفريق ويقدم له دعما لا محدود، وبالاضافة الى أنشطته الرياضية والأدبية يهتم الشامسي بتربية النسور والخيول ويمتلك مزرعة خيل عربي أصيل.

تجدر الاشارة الى أن نادي بيراميدز أصدر صباح اليوم بيانا أكد فيه نقل ملكية النادي للمستثمر الاماراتي جاء نصه:" ”يعلن نادي بيراميدز عن نقل ملكية النادي بالكامل للمستثمر الإمارتي سعادة الاستاذ سعيد سالم الشامسي..وتصفية جميع الاستثمارات الرياضية للمالك السابق معالى المستشار تركى آل الشيخ في مصر"
من جانبه كان احمد حسن المتحدث باسم بيراميدز قد علق على قرار بيع النادى «أيا كان قرار الإدارة بشأن بيع النادي ، فالفريق مستمر لنهاية الموسم،فأعتقد سنكمل التجربة حال بيع النادي لمستثمر آخر، كوننا مرتبطين بعقود »، معربا عن أمله بحصد بطولة أو تحقيق مركز متقدم.
وتابع حسن «لا أعرف نوايا الإدارة، .. بنينا فريقا جيدا وأصبح منافسا قويا، والجميع الآن مهتم بمباريتنا، ولو عاد بي الزمن للوراء سأتخذ نفس القرار بالعمل في بيراميدز بنسبة مليون فى الميه" معلقاً « أنا محترف ولا أحتكم إلى العاطفة، بل أحب خوض التحديات


التعليقات