بالصور..الخطيب يحتفل برحيل ترك آل الشيخ ويعلن ترحيبه بمالك بيراميدز الجديد

يبدو أن رحيل ترك آل الشيخ عن مصر وبيعه لنادى بيراميدز قد أدخل السعادة على مجلس إدارة الأهلى الذى احتفل بانتصاره بالتقاط صور سيلفى وعلامات السعادة تكسو وجه الخطيب و اعضاء مجلس الادارة .وكان ترك آل الشيخ قد أعلن عن بيع نادى بيراميدز لمستثمر إماراتي بعد خلاف مع الأهلى.ورجحت مصادر أن يعلن الأهلى ترحيبه بالمالك الجديد و يبدى استعداده لحل الخلافات حول المباريات المؤجلة .

وفى نفس السياق جمهور النادي الأهلي دعمه لمجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وذلك تزامنا مع قرار النادي الأهلي الصادر اليوم الخميس، والذي يرفض بشكل قاطع قرار اتحاد الكرة باستبدال مباراة الأهلي وبيراميدز يوم 28 فبراير الجاري وإقامتها لحساب منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

وتصدر هاشتاج "الخطيب يضرب الأهلاوي يدعم" الترند من خلال مشاركة الآلاف من رواد الموقع في الهاشتاج الذي نظمه جمهور الأهلي لتقديم الدعم المعنوي لمجلس الخطيب.

وعبرت جماهير النادي الأهلي المشاركة في الهاشتاج عن اعتزازها بمجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب بروح الفانلة الحمراء.

فيما ذهبت بعض الآراء لرقي مجلس إدارة النادي الأهلي في تعامله مع الأزمة منذ البداية والتحلي بمبادئ النادي التي تتوارثها الأجيال وعدم الدخول في مهاترات مع البعض.

واتفق جمهور الأهلي المشاركون في الهاشتاج على دعمهم اللا محدود لمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والذي يتخذ القرارات التي من شأنها حماية مصالح النادي الأهلي


التعليقات