شاهد بالفيديو أغرب البيوت حول العالم

قام عدد من مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى "اليوتيوب"، بمشاركة مقطع فيديو فيما بينهم، يظهر أغرب البيوت حول العالم ، نظرا لأن كل فرد يحلم بامتلاك منزل صغير ومريح خاص بهم ومميز عن باقي المنازل.
ويظهر الفيديو أغرب البيوت حول العالم وأسعارها المنخفضة جدًا ، نأخذكم عبر هذا التقرير في جولة حول العالم للتعرف عليهم، كالتالي:
وأوكوتاما - اليابان: فإذا كنت من محبي الطبيعة والصمت، يمكنك العيش في أوكوتاما، فهذه واحدة من المدن ذات الكثافة السكانية المنخفضة جدًا في اليابان رغم المناظر الطبيعية المدهشة تجعل هذا المكان مميزًا حقًا.
وهناك العديد من هناك المتطلبات الخاصة الغريبة للمشترين، ففقط الأشخاص الذين يبلغ عمرهم 43 عامًا أو أقل يمكنهم العيش هناك، إلى جانب هذا لكي تصبح من ملاك المنازل في هذه المدينة،لا بد من الإقامة في هذا البيت لمدة تصل إلى 22سنة على الأقل.
وبوفالو - أمريكا: ففي هذه المدينة تتوافر فرص شراء عقار مقابل دولار واحد فقط. مثل هذه البرامج شائعة في الولايات المتحدة، خاصة لمنح الأراضي غير المأهولة. كل ما تحتاجه هو أن تكون مواطنًا شرعيًا في المدينة، كما يتوجب عليك العيش في منزلك الجديد لمدة 3 سنوات على الأقل، إلى جانب مداومة أعمال التجديد في المنزل.
سامبوكا - إيطاليا: فمن المتوقع أن ينفق المشتري بهذه الدولة ما لا يقل عن 150 ألف دولار على التجديدات المطلوبة في المنزل، يقبل الكثير من الشباب من جميع أنحاء العالم على العرض.
روبيه - فرنسا: فإذا كنت ترغب بالعيش في فرنسا دون تكلفة تذكر، فإن بلدة "روبيه" الصغيرة الواقعة في شمال فرنسا هي المكان الأنسب لك، حيث تبذل السلطات المحلية الجهود لجعل المدينة جذابة للآخرين. ففي هذه المدينة، يمكنك شراء منزل صغير في المنطقة الصناعية مقابل دولار واحد فقط.
ليفربول- بريطانيا: ويترك المزيد من الناس مدينة «ليفربول» لناحية العاصمة حيث فرص بناء مهن متميزة أكبر، لذا تحاول البلاد جعل المزيد من الناس ينتقلون إلى ضواحي ليفربول لشراء المنازل المهجورة مقابل دولار واحد فقط. ومع ذلك، فإن قواعد شراء هذه المنازل صارمة للغاية.


التعليقات