تقرير.. كيف يخطف ليفربول البريميرليج من السيتي؟

يحل ليفربول في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 70 نقطة بفارق 4 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة وحامل اللقب، قبل مواجهة بيرنلي اليوم، وفي حال الفوز سيعود الفارق لنقطة واحدة.

ويرى فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول أن الدور الذي يجب أن يلعبه الفريق وزملائه بعد خسارة الصدارة والتواجد في المركز الثاني في الترتيب، أنه يجب الحفاظ على الهدوء، وقال أنه شخصياً يكون دائماً هادئاً لأنه لا تستطيع أن تتأثر بالإعلام أو بالمشجعين من نوادي مختلفة أو غير ذلك، وأن اللاعب فقط بحاجة إلى البقاء هادئا.

وخلال حديثه عبر موقع النادي أشار إلى عدد المواجهات المتبقية والتي قد تصنع الفارق وأن هناك تسع مباريات وكل شيء ممكن، موضحا أنه يعتقد أن الكثير من الناس ينسون ذلك الأمر، وأن الفارق مع سيتي ليس كبيرًا، لكنها فارق مع البطل، وأن التحدي التالي للريدز هو بيرنلي وسيكون الأمر صعباً، لذا سنرى بعد ذلك كيف سيكون.

وشدد "من المهم جدًا تحقيق الفوز ضد بيرنلي. في هذه المرحلة، الأمر الأكثر أهمية هو الحصول على النقاط الثلاث، دون النظر إلى كيفية الفوز، ولكن الفريق يريد أن يقدم كرة قدم جيدة كذلك وسيحاولوا فعله، ولكن إذا لم ينجح ذلك، سيحاول الريدز العمل الجاد ويأمل في الحصول على النقاط".

وحول تفوق بيرنلي في الفترة الأخيرة قال "نحن نعرف مدى قوتهم. عندما لعبنا أمامهم خارج ملعبنا، كانت مباراة صعبة للغاية. هم فريق قوي، يتميز بالضغط على المنافسين، لذا سوف تكون مواجهة صعبة".

ولكنه أكد أن الفريق يريد أن يثبت نفسه وأن يستحق المنافسة على اللقب، وكل ما يريده هو تحقيق النقاط الثلاث، لافتا إلى استحقاق بيرنلي كل الاحترام الذي يحظى به لأنهم فريق جيد، ويعملون بجد، والمدرب لديه طريقة معينة في اللعب تناسبه بشكل جيد للغاية، لذلك سيكون الأمر صعباً للغاية.

ولكنه صرح بأنه يعلم أنها ستكون صعبة للغاية بالنسبة لهم أيضًا، وفي حال كان الريدز في المستوى المعتاد فسنكون هناك فرصة كبيرة للحصول على النقاط".


موضوعات ذات صله

التعليقات