تقرير.. ليلة ليفربول الرائعة في دوري أبطال أوروبا

تألق فريق ليفربول في دوري أبطال أوروبا عندما فاز على بايرن ميونيخ الألماني في عقر داره بثلاثة أهداف لهدف وتأهل إلى ربع نهائي الأبطال، وأشاد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بالليلة الرائعة التي قدمها الفريق في ألمانيا بعدالتعادل السلبي في مباراة الذهاب بملعب الأنفيلد.

وصرح كلوب عبر موقع ناديه قائلا "أنا واللاعبين والجميع، لقد قدمنا ليلة كبيرة. لقد حدث تغيير مبكرًا وأردنا أن نلعب كرة قدم أكثر مما فعلنا في الشوط الأول، لذلك قمنا بتغيير ذلك في الشوط الثاني وكان شوط أفضل بكثير".

وتابع "سجلنا هدفًا رائعًا في الشوط الأول، لكنني أعتقد أنه بعد 45 دقيقة عرف الجميع أن الأمر لن يكون سهلاً على بايرن. كنا نشعر بثقة كبيرة قبل المباراة. كان علينا محاولة تقديم أداء جيد وفعلنا ذلك".

وأكد "في الشوط الثاني، كنت سعيدًا حقًا، ليس فقط لأننا سجلنا هدفين، بل لأننا لعبنا كرة قدم ناضجة، وأظهرنا مدى قوتنا، وكيف دافعنا جيدًا".

واختتم حديثه قائلا "يتمتع بايرن ميونيخ بالكثير من الجودة، بشكل لا يصدق، يمتلك أجنحة سريعة، قوي في كل المراكز، تحديات صعبة وكل تلك الأشياء، جيد في الخط الخلفي، حارس مرمى رائع، ولقد تغلبنا عليهم. هذا شيء هائل بالنسبة لنا".

وسيواجه محمد صلاح ورفاقه أحد الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا هي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتوتنام وبرشلونة ويوفنتوس وبورتو وأياكس وتقام القرعة غد الجمعة.


موضوعات ذات صله

التعليقات