وحدى لون بشرتك .. بهذه الطريقة

هناك عدد من السيدات يخفن من اللجوء إلى توحيد لون البشرة بالليزر رغم أنها تقنية متقدمة يعتمد عليها الكثير من خبراء التجميل لكي يساعدون النساء على الحصول على بشرة نضرة ومشرقة لونها موحد.
ومن أجل ذلك ننشر لهن تفاصل أكثر على إيجابيات هذه التفنية :

يستخدم الخبراء الليزر لإزالة تصبغات الجلد وبقع الكلف الداكنة التي تؤثر على جمال بشرتك ونضارتها، وتعتبر تقنية قوية جداً وفعالة في إزالة البقع الداكنة التي تلون بشرتك، إلا أنها ناعمة على البشرة.

كما أن لليزر قدرة على إزالة البقع إلى الأبد دون أن يسبب لك الآلام، ويقوم بكسر الميلانين الموجود في البشرة حتى تتمكن خلايا المناعة من التخلص منه عن طريق الجهاز اللمفاوي.

هذا وتتخلل جلسات الليزر، أيضا لتقشير الجلد الميت ما يجعل منه تقنية كاملة متكاملة تحول بشرتك إلى بشرة نظيفة ونضرة.
كما يدخل الليزر إلى أعماق المسام، ويعمل على تفتيح البشرة من الداخل أي من المكان الذي ينتج البقع الداكنة، إلى جانب أن له قدرة على إزالة التصبغات من الجلسة الأولى، فهو معروف بنتائجه الفعالة والسريعة لأن الميلانين المسبب لهذه التصبغات يمتص الليزر بسرعة فائقة ولهذا السبب تختفي البقع الداكنة بشكل فوري بعد التجربة الأولية.

ولا يزيل الليزر التصبغات فحسب بل يقوم بإزالة كل البقع غير المرغوب فيها على الجسم كالوحمات البنية والنمش، فضلا عن أن تقنية الليزر تشتهر بأنها لا تخلّف أية آثار جانبية، كما وأنها تزيل البقع من دون أية آلام.


التعليقات