تقرير.. القصة الكاملة لإقالة ميدو من الوحدة السعودي

جاء خبر إقالة نادي الوحدة السعودي للمدرب المصري أحمد حسام "ميدو" من منصبه اليوم بمثابة الصدمة للجميع في ظل انتظار استمرار المدرب الشاب صاحب الـ36 عاما مع الفريق.

حيث نشر حساب النادي السعودي عبر "تويتر" بيان الإقالة كالتالي: "قرر مجلس إدارة النادي، إقالة المصري أحمد حسام " ميدو " مدرب الفريق الأول لكرة القدم من منصبه وتقديم الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق".

على الجانب الآخر، رد ميدو عبر تويتر أيضا على القرار قائلا: "شكرا إدارة الوحدة، شكرا جمهور الوحدة تحملت المسئولية في ظروف صعبة واستطعت بفضل الله وتوفيقه و مساندة الإدارة وإخلاص اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي أن احقق بالفريق نتائج وأداء متميز أشاد به الجميع، أحترم قرار الادارة لكني سأثبت من خلال الإجراءات القانونية اختراق حسابي".

وكتب ميدو: "أشكر بشكل خاص حاتم الخيمي (رئيس النادي) وعبد الله خوقير (نائبه)، لم أر منهم إلا كل خير ودعم لي منذ أول يوم لي في المملكة، سيظلا اخوة لي لآخر يوم في عمري".

وسبب رحيل المدرب المصري عن الدوري السعودي حديث ميدو لأحد المشجعين عبر موقع التواصل الإجتماعي حيث جاءت تغريدة ميدو على محمل الإساءة لهذا المشجع، لكن المدرب أكد في خلال رده على الإقالة أن الحساب قد تم اختراقه وتم استعادته.

ولعب الوحدة في 13 مباراة تحت قيادة ميدو، فاز في 6 وتعادل 3 وخسر 4، وحصد21 نقطة من أصل 36 جعلته في المركز السادس في الدوري السعودي.

وعلق محمد عواد حارس الوحدة على رحيل مواطنه قائلا عبر حسابه الشخصي على تويتر: "شكراً ميدو.. أفضل من تعاملت معه في حياتي وحاصل علي افضل مدير فني في الدوري السعودي مرتين خلال شهرين فقط في افضل دوري في المنطقة هذا الموسم، كل التوفيق لك في رحلتك القادمة".


موضوعات ذات صله

التعليقات