مطربو المهرجانات يورطون النجوم في صراعاتهم

شهدت الفترة الأخيرة صراعاً شرساً بين مطربي المهرجانات، ما دفع الجمهور لمتابعة تفاصيل هذا الصراع عبر نشرهم فيديوهات تحمل رسائل تهديد كل منهم للآخر، ويأتي علي رأس هذه القائمة حمو بيكا ومجدي شطة الذي ذاع صيتهما مؤخراً بسبب أزمة وقعت بينهما حتى أصبحت أخبارهما تحتل المرتبة الأولي في المتابعة علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وتزامن هذا الصراع مع اقتحام الفنان محمد رمضان لعالم أغاني المهرجانات فطرح أكثر من أغنية أثارت الجدل، منها "نمبر وان" التي أشار فيها إلى أنه "رقم واحد في عالم النجوم" ما أغضب العديد من نجوم الوسط الفني، فالتزم الكثير منهم الصمت بينما علّق غيرهم بنصيحة لرمضان أن يتخلى عن الغرور.

لم يتوقف رمضان عند هذا الحد، فطرح أغنية أخري بعنوان "ملك الغابة" ليوجهه رسالة للجميع أنه لا يبالي لأمرهم، فردت الفنانة بشري بأغنية بعنوان "كوبرا"، وهاجمت فيها "رمضان" بتحذير الأسد وأشارت أن "ملك الغابة هبشته قطة".

ورغم انتهاء هذا الصراع الغنائي، إلا أن مطربي المهرجانات حمو بيكا ومجدي شطة قررا توريط الفنانين في صراعتهما من أجل الحصول علي شهرة أكبر وتكوين عداء جديد مع خصومهم، فطرح شطة منذ حوالي شهر أغنية يهاجم فيها "رمضان"، ويشير من خلالها أنه لا يوجد فنان "نمبر وان"، وقام بتصويرها فيديو كليب بعنوان "محدش فينا نمبر وان" وهاجم هاجم فيها رمضان بعد طرحه أغنية "مافيا" حيث جمع في الكليب معظم المشاهد التي صورها في كليباته "مافيا" و"ملك الغابة"، و"نمبر وان"، وظهر من خلاله وهو يستهزئ بما يفعله رمضان.

ولم يكتف شطة بذلك فصرح في بعض لقاءاته التلفزيونية أنه لا يوجد شخص في الوسط رقم واحد وكل شخص مميز في شيء معين ووجه رسالة بشكل غير مباشر للفنانة بشري أنه سينضم لها في حربها مع رمضان.

ولم يقف حمو بيكا مكتوف الأيدي فرد علي شطة بأغنية طرحها منذ أيام أكد فيها حبه للفنان محمد رمضان وأنه سيبقي دائما "نمبر وان" وهي أغنية "هتفضل نمبر وان" ما جعل رمضان ينشر الكليب علي صفحته الخاصة علي موقع التواصل الاجتماعي ووجه شكر لبيكا الذي انضم إلى صف رمضان ودافع عنه.

وبذلك أصبح هناك فريقان، الأول يتكون من محمد رمضان وحمو بيكا والثاني من بشري ومجدي شطة، ما دفع العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمطالبة النقابات الفنية بالتدخل السريع لوضع حد لهذه الحرب الغريبة التي بدأت بمطربي مهرجانات غير معروفين وتم توريط الفنانين معهم مشيرين إلى أن الجمهور هو المتضرر الوحيد مما يحدث خاصة بعد أن أعلن محمد رمضان أنه سيقوم بتصوير أغنية جديدة تحمل اسم "فيرس" وسيهاجم خلالها مجدي شطة وبشري وكل منتقديه كما أعتاد في كل أغانيه التي يقدمها، وفي هذا السياق نشر فيديو من كواليس تصوير الكليب وهو يحتضن أسد وعلق علي الكليب قائلا :"ممنوع تخدير الأسد" إشارة لبشري والتي قامت بتخدير الأسد في أغنيتها الأخيرة.


التعليقات