"الهضبة وتامر حسنى وأصالة".. نجوم عيد الربيع

يستعد عدد كبير من نجوم الغناء لإحياء حفلات عيد الربيع في مصر والوطن العربي، فهو أصبح من أهم المواسم التي يقيم فيها المطربين حفلاتهم الغنائية وسنوياً تشهد هذه الحفلات إقبالا جماهيريا كبيرا، وقام عدد كبير منهم بالترويج لتلك الحفلات علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
البداية مع الهضبة عمرو دياب، الذي سيحيي حفلا غنائيا ضخما في الجامعة الأمريكية الأسبوع الجاري، برفقة الفنان البريطاني جيمس آرثر، نجم برنامج اكتشاف المواهب الشهير "إكس فاكتور" في نسخته البريطانية لعام 2012، والـ DJ التركي مهموت أورهان، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل العديد من أغانيه المتنوعة التي يحبها جمهوره، واستقرت إدارة الجامعة أن يكون سعر التذكرة 750 جنيها.
ويعتبر هذا الحفل هو الثاني للهضبة، ضمن فاعليات الإحتفال بأعياد الربيع حيث أحيى مؤخراً حفلا غنائيا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وشهد الحفل إقبالا كبيرا وقدم خلالها العديد من أغانيه المتنوعة التي تفاعل معها الحضور، وكانت أسعار التذاكر تترواح بين ٨٧٥ إلي ١٧٥٠ ريال سعودي.
وتستعد الفنانة أنغام لإحياء حفل عيد الربيع أواخر الشهر الجاري على المسرح الكبير بدار الأوبرا، بقيادة المايسترو هاني فرحات، ومن المقرر أن تقدم باقة من أغاني ألبومها الجديد "حالة خاصة جداً" الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، حيث طرحت دار الأوبرا أسعار التذاكر والتي جاءت كالتالي 2000 جنيه كأعلى سعر أمام المسرح، و1500 في منتصف المسرح، و1000، في الدور الثاني و500 جنيه، أعلى المسرح.
وفاجئ الموسيقار هاني فرحات، الجميع لأنه قرر أن يتحمل جميع تكاليف هذا الحفل دعماً منه لوزارة الثقافة ودارالأوبرا المصرية، ليكون عائد الحفل لصالح الوزارة والأوبرا، حيث قام بإرسال خطاب رسمي للجهتين أكد فيه أن شركته ستتحمل تكاليف التجهيزات الفنية مثل معدات الصوت والاضاءة، بالإضافة إلى أجور الفنانين المشاركين في اوركسترا الحفل.
أما الفنان تامر حسني، فيستعد لإحياء حفلا غنائيا جديد لأول مرة في مدينة الرياض، يستضيفه فيها منتجع درة الرياضي 18 أبريل الجاري، تحت رعاية هيئة الثقافة السعودية.
ويعتبر هذا الحفل هو ثالث حفلات حسني في السعودية، وذلك بعدما قام بإحياء حفلتين في جدة كان آخرها الشهر الماضي، وحقق خلالهما حضورا جماهيريا غير مسبوق.
واختارت الفنانة السورية أصالة نصري، أن يكون حفلها في عيد الربيع أيضاً في المملكة العربية السعودية، بمركز الملك فهد الثقافي، ويعد هذا الحفل هو الثانى لها فى المملكة، وستقدم خلاله لجمهورها العديد من أغانيها المتنوعة منها: "الحقيقة، خانات الذكريات، سؤال بسيط، بعدك عني، شاغل بالى، بناء على رغباتك، أنا بتخان، يا مجنون، هيقولك، مين فينا، ومنازل".
وسيلتقي الفنان محمد نور، مع جمهوره في كندة للإحتفال بأعياد الربيع أواخر الشهر الجاري ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل مجموعة من أغانيه القديمة هذا بالإضافة إلي أغانى ألبومه الجديد "مسا مسا"، الذي طرحه الفترة الماضية وحقق نجاحا كبيرا، ومن أبرز أغانيه: "مسا مسا وحبيت معاك، وإنسانى، وخليك بعيد، ومدرس جغرافيا"، وغيرها.
ويحيى الفنان هيثم شاكر، حفله بأحد النوادي الرياضية الكبري في القاهرة، وذلك يوم ٢٧ إبريل الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه.


موضوعات ذات صله

التعليقات