هل ينجح نجل الزعيم فى القضاء على شعبية محمد رمضان؟

منذ أن أعلن الفنان محمد عادل إمام عن مسلسله الجديد، والذي سيخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل، ويحمل اسم "هوجان"، ويظهر من خلاله بعضلات مفتولة ومظهر قوي، والجمهور يشبهه بالفنان محمد رمضان في "الفورمة" التي وصل لها إمام، وأنه يلعب على نفس الوتر الذي لعب عليه رمضان فى أعمال كثيرة، فهل سيطيح محمد إمام بشعبية محمد رمضان فى السباق الرمضاني المقبل؟
البوستر الأول لمسلسل "هوجان" يظهر فيه محمد إمام مفتول العضلات، وكشف إمام في تصريحات له عن كواليس الإستعدادت والتمارين الرياضية القاسية التى خاضها للظهور بهذه الفورمة لكي تتوافق مع العمل الدرامى، كما نشر "فيديو" من كواليس الإستعدادت للمسلسل، وعلق قائلاً: "من الاستعدادات لمسلسل "هوجان".. كانت من أصعب أيام التمرين اللى عدت عليا.. بس كنت مصمم أقدم للناس شكل مختلف عن اللى متعودين عليه.. خصوصاً إن طبيعة دور "هوجان" جديدة تماماً على الدراما العربية، كنت بتمرن كل يوم.. وساعات مرتين فى اليوم.. وأيام كنت بصحى فى وسط النوم أتمرن.. ده غير التمرين قبل أو بعد التصوير.. بإذن الله هتشوفوا دور جديد ومختلف".
إمام يقدم فى العمل شخصية جديدة ومختلفة تمامًا عما قدمه من قبل، حيث يجسد شخصية بطل خارق، فيظهر فى الحلقات تارة يسحب سيارات بيده دون أن يساعده أى شخص، وتارة يثنى العملات المعدنية بأصابعه وفمه، كما يقوم بأكل الزجاج، لذلك يطلق عليه "هوجان" فى المنطقة التى يعيش فيها، ويصبح واحدًا من صفوة المجتمع.
"هوجان" يقدم محمد إمام كما لم يراه الجمهور من قبل، حيث لم يتعود المشاهدين على أن يقدم إمام مثل هذه الأعمال التي تتميز بطابع الأكشن، خاصة وأنه يميل للكوميديا طوال الوقت، وإن كان يتخللها بعض مشاهد الأكشن القليلة، لكنه في "هوجان" يقدم عمل مختلف يسحب من خلاله البساط من محمد رمضان الذي تعود عليه الجمهور في مثل هذه النوعية من الأعمال، فهل سينجح إمام في الإطاحه برمضان؟
وعلى خطى محمد رمضان نشر الفنان محمد إمام، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، فيديو أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسل "هوجان"، ليؤكد على حب الجمهور له، وعلق إمام على الفيديو: "أسعد لحظات حياتي بتبقى في وسط الناس اللي بيحبوني من قلبهم.. جمهور عظيم يستحق الواحد يموت نفسه علشانه"، وكان دائمًا محمد رمضان يحرص في كل عمل يقوم بتصويره في الشارع على التواجد وسط جمهوره وإلتقاط الصور التذكارية معهم.
محمد رمضان ينافس فى شهر رمضان بمسلسل "زلزال" والذي تدور أحداثه فى إطار شعبى أكشن، وتدور قصة العمل فى التسعينات وقت زلزال 92.
وكالعادة يجسد محمد رمضان من خلال المسلسل دورين، وهما دور الأب العائد من دولة الكويت والابن الذى يشتهر بلقب "زلزال"، ويرجع تسمية اسم محمد رمضان فى المسلسل بـ"زلزال" نظرًا لأنه الناجى الوحيد فى عائلته من الزلزال الذى يقع ضمن أحداث المسلسل فيقضى على كل عائلته إلا هو فيطلق عليه هذا اللقب.
ومن المنتظر عرض هذه المسلسلات في رمضان، ليكون الجمهور الحكم، فهل سيستطيع رمضان تقديم موضوع جديد في "زلزال" أم أن "هوجان" سيجعل محمد إمام في المقدمة؟


موضوعات ذات صله

التعليقات