صناع الدراما يقررون عرض "المسلسلات المؤجلة" فى رمضان المقبل

مع بدء العد التنازلى لبدء منافسات دراما رمضان المقبل، ظهرت معالم معظم الأعمال التى سوف يتم عرضها، ويتسم هذا الموسم بقلة الأعمال الدرامية، مما شجع القنوات الفضائية بالاتفاق مع المنتجين بطرح الأعمال التى تم تأجيلها لأكثر من عام، ومن خلال هذا التقرير نستعرض هذه الأعمال..
في البداية قررت الشركة المنتجة لمسلسل "شقة فيصل" والقناة العارضة للعمل عرضه خلال دراما رمضان القادم، بعد ثلاث سنوات من التأجيل، وتدور احداث العمل فى إطار كوميدي اجتماعي، حيث يتقابل أربعة شباب ويتأثر كل واحد منهم بمواقف الآخرين، فيسعون معًا لتحقيق حلمهم وبلوغ غايتهم.
ويشارك فى بطولة المسلسل كل من كريم محمود عبد العزيز وايتن عامر والراحل ائل نور وصلاح عبد الله ونسرين امين وتاليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.
وبعد الجدل الواسع الذى تسبب فيه مسلسل "الضاهر" وتضارب الأقاويل حول عرضه في فترات مختلفة، وبعد تخطى الأزمات الإنتاجية، قرر صناع العمل عرضه خلال موسم دراما رمضان القادم،
جدير بالذكر أن العمل تم تأجيله لمدة عامين تقريبا حيث تم تصوير جزء كبير منه إلا أن بعض الأزمات الإنتاجية التى تسببت فى تأجيل التصوير كانت عائقا لعرضه فى المواسم الرمضانية السابقة وهى الأزمة التى درات بين محمد فؤاد وتامر عبد المنعم وتم حلها منذ فترة ليقرر المنتج استكمال التصوير وعرض العمل فى رمضان المقبل.
ويقوم ببطولة العمل كل من محمد فؤاد وحسن يوسف ورغدة ومادلين طبر وتامر عبد المنعم وفريال يوسف وتاليف تامر عبد المنعم واخراج ياسر زايد.
وأخيرا تم الأفراج عن مسلسل "السر"، والذي كان حبيس الأدراج بعد انتهاء صناعه من تصويره تمامًا ورفضهم عرض العمل فى فبراير الماضي.
تدور أحداث مسلسل "السر" في إطار تشويقي اجتماعي، يرصد العلاقات الإنسانية بين الأشخاص في المجتمع المصري، ويشارك فى بطولته كل من عزت أبو عوف، نضال الشافعي، ريم البارودي، ألفت عمر، محمد سليمان، هشام المليجى، منة جلال، محمد جمعة وهشام المليجي وتاليف حسام موسى وإخراج محمد حمدى.
بعد خروجه من منافسات دراما رمضان الماضى، بسبب العديد من الأزمات الانتاجية قرر صناع مسلسل "بركة" عرضه هذا العام من اجل المنافسة على السباق الرمضانى.
وتدور أحداث العمل حول شخصية "بركة" وهو شخص يأتي من الصعيد مع والدته، ويعيشان في القاهرة لكن مع مرور الوقت يبدآن في جمع المال ومن هنا يتورط في مشاكل كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ، ولا يسانده في هذه المشاكل إلا والدته وبنت الجيران التي تحبه.
ويشارك فى بطولة العمل كل من عمرو سعد وهالة صدقى وكمال ابو ريه وعبد الرحمن أبو زهرة ورياض الخولى وهنادى مهنى ومن تاليف محمد الشواف واخراج محمود كريم.


التعليقات