يسرا المسعودى فى حوارها لـ "الموجز": وقعت في غرام مؤلف "علامة استفهام"

تشارك الفنانة الشابة يسرا المسعودي في ماراثون دراما رمضان القادم بمسلسل"علامة استفهام" مع الفنان محمد رجب، حيث تجسد من خلاله شخصية جديدة ومختلفة.

وقالت لـ"الموجز" إنها رُشحت للعمل من قبل مخرج العمل سميح النقاش العام الماضي، ولكن العمل توقف ثم عاد للتصوير مرة أخرى هذا العام، مضيفة أن "النقاش" من أكثر المخرجين المميزين الذين لا يتركون تفصيلة أو ملحوظة صغيرة إلا ويركز عليها.

وأضافت أنها تجسد من خلال العمل شخصية "أميرة" وهى بنت عم الفنانة ميريهان حسين، والتي كانت تتمنى العمل معها وتحقق الحلم، وهى نجلة الفنانة زينة منصور في العمل، ومع تصاعد الأحداث تقع فى حب شخص يجسد شخصيته مؤلف العمل إسلام حافظ، مشيرة إلى ان أول ما جذبها للعمل هو السيناريو الذى كُتب بطريقة محبوكة جدًا.

ويشارك في العمل كل من محمد رجب، جيهان خليل، نورهان، إسلام حافظ، جينا سليم، عبدالرحمن أبو زهرة، سميح النقاش.

وأضافت أنها سعيدة جدًا بنجاح دورها فى مسلسل "السهام المارقة" والذي شاركت به فى دراما رمضان الماضى، خاصة وأنها كانت تجربة جديدة بالنسبة لها، ومع نجوم عمل مميزين، كما أن ردود الأفعال كانت إيجابية جدًا، من أصدقائها فى مصر والوطن العربى.

وقالت إنها تتمني الوقوف أمام عدسة كاميرا المخرج مروان حامد وتتمنى الوقوف أمام النجم حسن حسنى والنجمة نيللي كريم ولبلبة ومن الشباب النجم إياد نصار، مضيفة أنها كانت تتمني الوقوف أمام الفنانة نجلاء فتحي وشادية، ومن النجوم القدامى رشدي أباظة، وتتمنى تجسيد شخصية نجلاء فتحى فى عمل فنى.

وأضافت "المسعودي" أنها لا تضع حالياً معايير قوية لاختيار أدوارها حيث ترغب في هذه الفترة في الانتشار على مستوى الدراما، مضيفة أنها تعتبر السينما حلم بالنسبة لها، وتتمنى أن تختار أدواراً سينمائية تترك علامة لدى الجمهور.

وأضافت أنها تنتظر عرض فيلم "الفيلم" والذي انتهت من تصويره منذ فترة ولكن لم يخرج إلى النور حتى الآن بسبب التوزيع، مضيفة أن العمل مختلف تمامًا، ويقدم الخيانة بطريقة واقعية.

وقالت إنها تشارك هذا العام كضيفة شرف في مسلسل"سوبر ميرو" مع النجمة إيمي سمير غانم، وأبدت سعادتها بالعمل معها حيث شاركت معها من قبل في مسلسل"عزمى وأشجان"، متمنية أن تقدم عملاً كوميدياً جيداً الفترة القادمة.

وأشارت إلى أن بدايتها كانت من خلال سينما الأطفال، لذا تتمنى تقديم عمل عن الأطفال، كما أن لدبها فكرة برنامج عن الأطفال وتتمنى أن تقدمها خلال الفترة القادمة، وذلك رغبة منها في تسليط الضوء علي العديد من القضايا التي تخص الطفل.

وأوضحت أنه رغم وجود العديد من النجوم الذين يحاولون العودة بالمسرح مرة أخرى لمكانته الطبيعية إلا أن ذلك لم يتحقق حتى الآن، مرجعة ذلك إلى عدم وجود أفكار جديدة يتم تناولها، ولا توجد أعمال مسرحية مكتوبة بشكل جيد، مشيرة إلي إعجابها بتجربة مسرح مصر.
وأكدت" المسعودي" أن الجمال لا يخدم النجمة من وجهة نظرها فالأهم بالنسبة لها هو القبول والأداء، مضيفة أن حبها للفن من الممكن أن يجعلها تضحى بالحب لأي شخص، لأن من يحبها يقبلها كما هي.


موضوعات ذات صله

التعليقات