مطربون يقتحمون مسلسلات رمضان بشعار "أكل العيش مر"

ينافس عدد من نجوم الغناء في ماراثون الدراما الرمضاني الحالي سواء من خلال البطولة أو المشاركة في المسلسلات أو الظهور كضيوف شرف رافعين شعار "أكل العيش مر".. "الموجز" ترصد أبرز المطربين الذيت تواجدوا على الساحة الفنية في سباق مسلسلات شهر رمضان الكريم.

يشارك نجم الجيل المطرب تامر حسني في مسلسل "ولد الغلابة" للنجم أحمد السقا كضيف شرف، وكان ظهور "تامر" مفاجأة للجمهور حيث قدم شخصية التاجر الذي يأتي إلى صعيد مصر من أجل شراء الملابس وبيعها في القاهرة ويلتقي بالسقا صدفة، ليقدم الثنائي مشهداً تأثر به المشاهدون.

ويعود أحمد السقا من خلال مسلسل "ولد الغلابة" إلى اللون الصعيدي حيث يجسد شخصية مدرس تاريخ في محافظة المنيا، ويشاركه البطولة مي عمر وهادي الجيار ومحمد ممدوح وإدوارد وكريم عفيفي، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

ويحرص الفنان حمادة هلال على التواجد بصفة مستمرة كل عام في ماراثون الدراما الرمضاني، حيث يشارك هذا العام بمسلسل "ابن أصول" ويظهر من ضمن أحداثه من خلال شخصية رجل يتزوج 3 مرات خلال الأحداث من أيتن عامر ورانيا منصور وإيناس كامل.

يشار إلى أن حمادة هلال تألق خلال الأعوام الماضية من خلال العديد من الأعمال الدرامية ومنها، مسلسل "ولي العهد" و"طاقة القدر" و"قانون عمر" وآخرهم مسلسل "ابن أصول" من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.

وينافس الفنان محمد دياب من خلال مسلسل "أبو جبل" للنجم مصطفى شعبان، ويجسد من خلال أحداث العمل شخصية شقيقه وهو التعاون الثاني بين دياب وشعبان بعد مسلسل "أيوب" الذي حقق نجاحاً ساحقاً فور عرضه على الفضائيات ولاقى تفاعلاً كبيراً من الجمهور في ماراثون الدراما الرمضاني الماضي.

وظهر المطرب على حميدة خلال أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "مملكة الغجر" من خلال شخصية زعيم البدو، ونفى حميدة في تصريحات صحفية له تجسيده لشخصية الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي حسب ما تردد عن ذلك.

يذكر أن مسلسل "مملكة الغجر" يتناول حياة الغجر بشكل جديد ويقدم لأول مرة على مستوى الحوار والصورة والملابس والديكور، وهو من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم فيفي عبده وحورية فرغلي وسامح الصريطي وأحمد كرارة وسناء شافع وحازم سمير وميار الغيطي وآخرون.

ويقوم الفنان أحمد فهمي ببطولة مسلسل "بروفا"، والذي يعرض حالياً على قنوات لبنانية ويضم نجوماً من لبنان والوطن العربي منهم ماغي بو غصن ووسام صباغ وريتا حرب وهيام أبو شديد وسميرة بارودي، والمسلسل تأليف يم مشهدي، وإخراج رشا شربتجي.

وقرر المطرب مصطفى قمر التواجد هذا العام في موسم الدراما الرمضاني الجاري من خلال المسلسل الإذاعي "أنا يا ناس" ويشاركه البطولة ندى بسيوني وريهام عبد الغفور وشريف باهر وأحمد صيام، وهو من تأليف أيمن فتيحة، وإخراج على مصيلحي.


موضوعات ذات صله

التعليقات