ميسى يكشف حقيقة رحيله عن برشلونة واسرار فضيحة ليفربول

ظهر الأرجنتيني "ليونيل ميسي" نجم هجوم فريق برشلونة في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة فالنسيا، في نهائي كأس ملك إسبانيا.

النادي الكتالوني يواجه نظيره الخفافيش، مساء السبت، على ملعب "بينيتو فياماريان"، في نهائي الكوبا.

وقال ميسي: "أنا هادئ كما هو الحال دائمًا، نستعد للمباراة النهائية، كما هو الحال في كل مباراة، إنها مباراة نهائي، وهامة للغاية، لقد خضنا مباريات رائعة في الكأس، ويجب أنّ نولى تلك المباراة أهمية كبيرة".

وأضاف: "تنتظرنا مباراة هامة، نريد إنهاء العام بشكل جيد، علينا تحقيق الفوز، مثل كل النهائيات التي نلعبها، تحقيق الثنائية مهم لنا وللنادي لكن السنة ستبقى سيئة بسبب ما حدث في ليفربول".

وواصل: "الجميع يُدرك أنه نهائي، إنه مهم للغاية، نريد الفوز بهذا الكأس، عدم الفوز بلقب الكأس غدًا، سوف يضعنا في وضع أسوء من الحالي، لذا علينا أنّ نضع كل شيء جانبًا، ونحاول المضي قدمًا، وأنّ نحصل على الكأس".

وتابع: "لا يمكننا أنّ نخطئ وندخل المباراة ضد فالنسيا غدًا بدون حماس، سنقدم كل ما لدينا في المباراة، بسبب كل ما فعلناه في دوري الأبطال، وبسبب اقترابنا من البطولة، ما حدث في آنفيلد كان أصعب مما حدث في روما، كنا جميعًا نرى أنفسنا في النهائي".

وأكمل حديثه عن تلك الهزيمة في آنفيلد قائلًا: "تلك الخسارة كانت أصعب من الهزيمة في نهائي كأس العالم 2014، بالتأكيد البطولتين مختلفتين، ولكن هُناك خيبة أمل كبيرة، لأننا فزنا في الذهاب بثلاثة أهداف وخسرنا بتلك الطريقة".

وأردف: "في الارجنتين كذلك كان لدي خيبة أمل في الحصول على الألقاب، ولكن لا أزال أحاول الفوز، لذلك الاقصاء من دوري الأبطال لن يجعلني أفكر في الرحيل عن برشلونة، لا زالت أرغب في الاستمرار هُنا، الخروج من الأبطال لا يفقدني الرغبة أبدًا في المواصلة هُنا".

وأسهب: "هذا العام كان رائعًا بالنسبة لي، كقائد لبرشلونة، حققنا لقب الدوري، وغدًا يُمكننا الحصول على الكأس، سيكون عام رائع، بعيد عن ما حدث في ليفربول".

وبشأن إصابته أوضح: "الآن أنا بخير، كل يوم أشعر أنني أفضل وعلى ما يرام، في يناير كنت أعاني كثيرًا بسبب ألام العانة، لكنني أصبحت أفضل الأن بنسبة 100%".

وعن المنافسة على جائزة الحذاء الذهبي مع "كيليان مبابي" نجم باريس سان جيرمان قال: "أنا لا أفكر الآن في الحذاء الذهبي، لا زالت أتعافى من ما حدث في آنفيلد، ولا أفكر بأي شيء شخصي، وأريد أنّ أنهى هذا الموسم بلقب جديد".

وعن إمكانية تعاقد برشلونة مع "أنطوان جريزمان" نجم أتلتيكو مدريد قال: "ليس لدّي رأي بشأن هذا الأمر".

واختتم تصريحاته ردًا على "هل برشلونة بحاجة لمزيد من التغييرات؟"، قائلًا: " "نحن جميعًا نشعر بحزن كبير بسبب ما حدث في آنفيلد، ولكن ليس من شأني أبدًا أنّ أقرر إنّ كان يجب أن يكون هناك تغييرات في الفريق أم لا؟، نحن الآن نفكر فقط في النهائي".


موضوعات ذات صله

التعليقات