عماد زيادة: "ولد الغلابة" نقلة كبيرة في مشواري.. والعمل مع محمد سامى حالة خاصة

استطاع الفنان عماد زيادة جذب أنظار الجمهور هذا العام من خلال تجسيده لشخصية "رشوان" تاجر المخدرات الصعيدى فى مسلسل "ولد الغلابة" مع الفنان أحمد السقا، لذا يعتبر هذا الدور نقلة كبيرة في مشواره الفني.

وأكد "زيادة" أن ردود الأفعال حول شخصية "رشوان" كانت جيدة جدًا والنجاح كان ملموساً فى الشارع، مشيرًا إلى أنه رُشّح للدور من خلال المخرج محمد سامي الذى أقنعه بأنه سيجسد الشخصية بشكل جيد، حيث قص له الشخصية بشكل شفوى قبل أن يقرأ السيناريو.

وأضاف لـ"الموجز" أنه أثناء أدائه الشخصية لم يفكر فى تقليد أى شخص مما سبقوه فى تجسيد مثل هذه الدور، وتحدى نفسه أن يكون طبيعياً فى أدائه وأن يحب الشخصية التى يقدمها ويذاكرها جيدًا حتي يخرجها كما هي، مشيراً إلى أن كواليس العمل مع النجم أحمد السقا كانت أكثر من رائعة، فهو شخصية محترمة جداً وراقٍ ومتمكن من الدور ويحترم الجميع داخل أماكن التصوير وينادى الجميع بلقب "أستاذ" ولا يتكبر فى أن يشيد بأداء أى فنان آخر أو يعيد المشهد مرة أخري لكي يظهر بشكل جيد.

وأضاف أنه لم تُوجه انتقادات لاذعة للعمل فالجمهور أحب المسلسل وتفاعل معه بشكل جيد على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بشهادة الفنانين والصحفيين والإعلاميين، خاصة أن طاقم العمل بالكامل تكاتف لكي يخرج العمل بهذا الشكل وعلى رأسهم المخرج أحمد السقا ومى عمر وإنجى المقدم وإدوارد وهبة مجدي وريم سامي وهادى الجيار ومحمد ممدوح وغيرهم من النجوم.. مضيفًا أنه لم يواجه صعوبة في إتقان اللهجة الصعيدية.

وقال "زيادة" إن مشهد المطاردات بينه وبين أحمد السقا والذى انتهى بانقلاب السيارة من أصعب المشاهد التي أداها فى العمل مشيًرا إلى أن مهنة التمثيل ليست سهلة كما يتوقع الكثير ولكنها مرهقة جداً.
وأضاف أن انتهاء فريق العمل من تصوير العمل مبكراً فى بداية رمضان كان من ركائز نجاح العمل، إذ أعطى مساحة كبيرة للمخرج فى مونتاج ومكساج العمل والتركيز فى كل حلقة على حدا.

وأكد أنه يعتبر شخصية "رشوان" نقلة كبيرة في مشواره خاصة في ظل الإشادات التى تلقاها من كبار الكتاب والممثلين مثل وحيد حامد ويوسف معاطى وصلاح عبدالله وغيرهم من كبار النجوم وهذا ما لم يصادفه فى أي شخصية أخرى قام بتجسيدها.

وقال"زيادة" إنه يعتبر الخطوة القادمة بالنسبة له صعبة حيث يجب عليه الاستمرار على نفس النجاح الذي حققه في "ولد الغلابة"، لذا سيحاول المشاركة في عمل أفضل، مشيرًا إلى أن العمل مع المخرج محمد سامى حالة خاصة بالنسبة له ويتمنى تكرار التعاون معه مرة أخرى حيث استطاع تقديمه بشكل احترافي وأخرج منه شيئاً جديداً لم يتوقعه.
ولفت إلى أنه يرغب في التعاون مرة أخرى مع السقا، لأنه يتمنى تكرار النجاح الذي حققه في "ولد الغلابة".


موضوعات ذات صله

التعليقات