عاجل ..محمد صلاح يقاطع نجوم فتنة " السوشيال ميديا " ويطالب باستبعادهم

قالت مصادر أن محمد صلاح نجم مصر وليفربول اتخذ قرارا بمقاطعة رباعى المنتخب " عمرو وردة ..محمود الونش ..أيمن اشرف ..احمد حسن كوكا " المتورط فى فتنة " فتاة السوشيال ميديا " وطالب باستبعادهم من المعسكر على خلفية هذه الأزمة التى شوهت صورة المنتخب أمام الرأى العام .
من جانبه قال نفى مصدر بالجهاز الفنى صحة هذه المعلومة مؤكدا أن صلاح لم يعلق على الأزمة ولم يتدخل فيها لأنه يعرف حدود دوره كلاعب فى الفريق .وأكد أن إدارة الأزمة من اختصاص المدير الفنى والجهاز الإدارى فقط .

وفي أول تعليق له على هذه الأزمة، فاجأ المكسيكي «خافيير أجيري» المدير الفني للمنتخب، المتابعين بتعليقه على الأزمة.

حيث أكد أنه لن يتم استبعاد عمرو وردة من المباريات، وما قيل في هذا الشأن غير صحيح بالمرة.

وتابع أن الأمور السلوكية داخل المنتخب جيدة جدًا ، واللاعب الذي سيخرج عن النص ليس له دور في المنتخب.

فيما نفى أيضًا ما تردد عن أنانية محمد صلاح خلال المباراة الماضية، مؤكدًا أن اللاعب يقدم مستوى جيد مع الفريق.

من جانبه اكد أحمد المحمدي قائد منتخب مصر، على جاهزية جميع اللاعبين لمباراة الغد أمام الكونغو الديمقراطية، والتي تقام ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا.

منتخب مصر يستعد لملاقاة نظيره الكونغو، غدًا الأربعاء في تمام العاشرة مساء، على استاد القاهرة، في الجولة الثانية لدور المجموعات.

وقال المحمدي في تصريحات للمؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن المباراة: "الكونغو فريق جيد جدًا، وكل لاعبي منتخب مصر جاهزين للقاء المرتقب".

وعن موضوع أزمة فتاة السوشيال ميديا، قال: "الأمر انتهى تمامًا في دقيقتين، وكل الفريق ملتزم، وخافيير أجيري سعيد بهذا الالتزام".

وتابع: "عندما تحدث مثل هذه الأمور، يجب ألا نعطيها أكبر من حجمها".

وتطرق المحمدي للحديث عن محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي قائلا: "صلاح معه ٢٢ لاعبًا، هو لاعب كبير، ويعطي الخبرة لأي فريق ينضم له"، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين يقدمون المساعدة له داخل الملعب.

واختتم قائد منتخب مصر تصريحاته موضحًا: "كان تركيزنا في مباراة زيمبابوي، تحقيق الفوز، والخروج من المباراة بشباك نظيفة، وهو ما حققناه".

يذكر أن مصر فازت على زيمبابوي بهدف نظيف، سجله اللاعب محمود حسن "تريزيجيه"، في المباراة الافتتاحية لمشوار الفريقين في كأس أمم إفريقيا


التعليقات