تطبيق «خرائط جوجل» يفعل ميزة جديدة لمعرفة عروض المطاعم

قامت شركة جوجل الأمريكية، اليوم الجمعة، بالكشف عن تفعيل ميزة جديدة في خرائط جوجل Google Maps، التي لن تقتصر على عرض الخرائط التوضيحية للطرق فقط بل تزويد المستخدم بمعلومات عن أماكن قد يحتاجها خلال رحلته.

وطرحت تحديث جديد على التطبيق تضمن إضافة ثلاث ميزات جديدة إلى تطبيق خرائط Google في الهند، حيث يمكن المستخدمين من معرفة العروض الترويجية الجديدة من المطاعم المحلية، وفقا لموقع "تيك تشارش" المتخصص في الاخبار التقنية.

كما يشتمل التحديث على ميزة علامة تبويب الاستكشاف التي ستعرض هذه العروض من المطاعم كالخصومات او معرفة طبق اليوم.

وأشارت شركة جوجل إلى أنها دخلت في شراكة مع إيزي دينر EazyDiner وهي منصة إلكترونية للحجز في المطاعم، وهذا التعاون لعرض عروض المطاعم في أكثر من 4000 مطعم والتي قرر بعضها تقديم عروض كوجبات مجانية، بالإضافة إلى حجز الطاولات من خلال تطبيق خرائط جوجل.

وأفادت الشركة بأنه يتم تفعيلها بشكل تجريبي في الهند كبداية لتطبيقها عالميا، وستظهر في 11 مدينة هندية تتضمن العاصمة، وتخطط الشركة لتوقيع صفقات مشابهة مع المزيد من الشركاء حول العالم في المستقبل.

ولكنها لم تكشف جوجل عن الاتفاقية المالية التي عقدتها مع إيزي دينر، وهي شركة ناشئة في نيودلهي منذ خمسة سنوات ووصل رأسمالها حاليا إلى 13 مليون دولار.

يأتي هذا التطور والتحديث ضمن خطة جوجل لكسب المزيد من الأموال عن طريق خرائط جوجل، وقال كريش فيتالديفارا وتشاندو ثوتا، مديري خرائط Google في بيان رسمي لهما، أن جوجل أضافت اختصارات لمنح المستخدمين إمكانية التنقل السريع بين «المطاعم، وأجهزة الصراف الآلي، والتسوق، والفنادق، والصيدليات ومعرفة كل العروض المتاحة بداية من المطاعم».


موضوعات ذات صله

التعليقات