كواليس عودة محمد محيي وهشام عباس لسوق الغناء

يستعد العديد من المطربين لطرح ألبوماتهم الجديدة خلال موسم الصيف الحالي، حيث تشتد المنافسة بينهم في هذا الموسم، خصوصا أنه سيشهد عودة البعض لإصدار الألبومات بعد غياب دام لسنوات طويلة.
البداية مع الهضبة عمرو دياب، الذي يستعد لطرح ألبومه الجديد خلال موسم الصيف وبالأخص مع احتفالات عيد الأضحى، حيث يقوم حاليًا بالتجهيزات النهائية للألبوم ويضع اللمسات الأخيرة عليه، لكنه حتى الآن لم يستقر على اسم الألبوم، واكتفى بغناء أغنيتين منه في حفلته الأخيرة.
ومن الواضح أن الهضبة سيعتمد في الترويج لألبومه الجديد عن طريق طرحه في أغاني منفردة على مراحل، قبل أن يطرحه كاملا، كما فعل في الألبوم الأخير، وتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم: نادر عبد الله وأيمن بهجت قمر وتامر حسين وعمرو مصطفى ومحمد يحيى وإسلام زكي، ويتولى توزيع الأغاني أسامة الهندي.
ونفس الحال بالنسبة للفنان تامر حسني، الذي قرر هو الآخر طرح ألبومه الجديد في عيد الأضحى، وتتولى شركة "روتانا" إنتاج الألبوم، ولم يعلن تامر حتى الآن عن أي تفاصيل خاصة بالأغاني التي سيتضمنها ألبومه، ولا حتى الشعراء والملحنين والموزعين الذين يتعاون معهم ولا حتى اسم الألبوم.
أما الفنان مصطفى قمر فيشارك في سباق الصيف الغنائي بألبومه الجديد الذي يطرحه بعد غياب استمر 5 سنوات ، حيث كان آخر ألبوماته "اطمن" في 2014.
ويتعاون قمر في الألبوم الجديد مع مجموعة متميزة من الشعراء والملحنين والموزعين منهم , تامر حسين ومحمد عاطف ونور الدين محمد وعصام ومحمد يحيى ومحمد النادي وتامر علي ومدحت العدل وتوما، وعادل حقي وأحمد إبراهيم.
وقرر المطرب رامي صبري طرح ألبومه الجديد "فارق معاك" نهاية الشهر الحالي، ويضم الألبوم 12 أغنية، تعاون فيها مع عدد من الشعراء منهم’ أمير طعيمة وأحمد علي موسى وتامر حسين وعزيز الشافعي وهالة علي وهاني رجب، ومن الملحنين, مديح وشادي حسن، والموزعين: جلال الحمداوي وتميم وطارق توكل.
ويعود فريق "واما" هو الآخر بعد غياب 5 سنوات، لطرح ألبوم جديد بعد أن كان آخر ألبوماته بعنوان "كان ياما كان" في 2014، وشارك في الألبوم من الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، ومحمد عاطف، وجمال الخولي، وأحمد المالكي، وهاني رجب، والملحنين: خالد عز، والفنان رامي جمال، والفنان تامر عاشور، والفنان أحمد صلاح حسني، ومديح، وشارك في الألحان محمد نور وأحمد فهمي، كما شارك في التوزيع نادر حمدي وتوما ورامي سمير، وأمين نبيل.
وبعد غياب 5 سنوات أيضا يطرح هيثم شاكر ألبومه الجديد خلال موسم الصيف الجاري، لكنه لم يعلن عن اسم الألبوم حتى الآن، وتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين منهم, بهاء الدين محمد وأيمن بهجت قمر أمير طعيمة ومحمد رفاعي ونادر عبد الله ومحمد عاطف ورمضان محمد ومحمد القاياتي وسلامة علي، ووليد سعد عمرو مصطفى وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي وشادي حسن وأحمد صلاح حسني، أحمد إبراهيم وشريف مكاوي وأحمد وجيه.
وانتهى هيثم شاكر من تصوير 3 أغاني من الألبوم بطريقة الفيديو كليب مع المخرج اليوناني يانس ديمولتساس.
وبعد 10 سنوات غياب للفنان هشام عباس عن إصدار الألبومات الغنائية، قرر هذا العام أن يعود إلى الساحة بإصدار ألبوم جديد خلال هذا الموسم، وتعاون فيه مع الشعراء, أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وعزيز الشافعي، وشادي نور، وكيرو راجي، والملحنين عزيز الشافعي، وياسر نور، ومدين، وبلال سرور، ومعتز أمين، والموزعين: توما، ووسام عبد المنعم، وهاني ربيع، وسيرجيو.
ونفس الحال بالنسبة للمطرب محمد محيي، الذي يعود بعد غياب 10 سنوات بألبوم غنائي سيتم طرحه في شهر أغسطس المقبل، وتعاون في الألبوم مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة، والملحنين محمد رحيم ووليد سعد، والموزعين: فهد ومحمد العشي ورفيق عاكف.
ومنذ أيام طرح رامي عياش ألبومه الجديد "قصة حب"، ويعد هذا الألبوم هو التعاون الأول لرامي مع المنتج محسن جابر، ويتكون الألبوم من 10 أغنيات ما بين اللهجتين المصرية واللبنانية، والأغنيات هى "قصة حب"، و"وصفولي عيونك"، و"حابيب"، و "بعقلين"، و"بالأفراح"، و"أم الدنيا"، و "ساعة الغروب"، و"لو أحلامي"، و"عمر جديد"، و"ياسكاكر السكر".
جدير بالذكر، أن رامي عياش قام بتصوير أغنيتين من ألبومه الجديد الأولى عنوان الألبوم "قصة حب" وهى بتوقيع المخرج فادي حداد، وتم التصوير في بيروت، وظهر عياش في الكليب، بشخصية ميكانيكي سيارات، وأجاد فى تمثيلها وقد لاقت الشخصية إعجاب الكثيرين من الجمهور حتى أن البعض منهم طالبوه بالاستمرار في مجال التمثيل.


موضوعات ذات صله

التعليقات