نجوم العرب يبدأون التحضير لموسم الغناء الصيفى

بدأت تظهر ملامح حفلات الموسم الصيفي لهذا العام مبكرا حيث وضح التنافس الشديد بين كبار المطربين.
القيصر كاظم الساهر، الذي يعيش حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، تعاقد خلال هذه الفترة على العديد من الحفلات فى مختلف الدول العربية نظرا لما يتمتع به من مكانة لدي الجمهور العربي، منها حفل فى السعودية ضمن فعاليات "موسم جدة"، ويحيى بعدها 3 ليالى دفعة واحدة ضمن مهرجان "اهدنيات" فى لبنان، وأيضا سيحيى 3 حفلات أخرى فى لبنان ضمن مهرجان "بيت الدين" وتحديدا فى أيام 1 و 2 و3 من شهر أغسطس، ويطير بعدها إلى دولة الأردن فى عمان ليحيى حفلين من أقوى الحفلات هناك وتحديدًا فى 8 و 9 من شهر أغسطس.
جدير بالذكر أن القيصر كان قد طرح منذ عدة أيام أغنية جديدة بعنوان "متمردة" من ألحانه وكلمات كريم العراقى وتوزيع ميشال فاضل، وذلك عبرموقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب"، حيث يعود من خلال هذه الأغنية لجمهوره العربى بعد غياب طويل.
وتستعد الفنانة أنغام لإحياء حفل غنائى مع الفنان محمد عبده، بمدينة الباحة بالمملكة العربية السعودية، والحفل تنظمه الهيئة العامة للترفيه، يوم الأربعاء 10 يوليو الحالي، ويقام على مسرح القرية التراثية بمرواة، ضمن حفلات صيف الباحة، وأحيت أنغام حفلا غنائيا بمدينة جدة السعودية منذ أيام، وسط حضور حشد كبير من جمهورها، ضمن حفلات موسم جدة الغنائي.
وتحيي الفنانة السورية، أصالة نصري، حفلا غنائيا في السعودية، وذلك على مسرح القرية التراثية بمراوة، مع الفنان عبادي الجوهر يوم 11 يوليو.
ويحيى النجم الإماراتى حسين الجسمى مع المطربة اللبنانية يارا، حفلا غنائيا داخل المملكة العربية السعودية بالواجهة البحرية، وذلك ضمن حفلات "موسم جدة" التى تقيمها الهيئة العامة للترفية.
كما يُشارك الفنان اللبناني رامي عياش، ضمن فعاليات مهرجان "صور الدولية" جنوب لبنان، وذلك ضمن حفلات صيف 2019، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة، هذا ويُحييّ رامي عياش حفله ضمن فعاليات مهرجان "موازين" في المغرب، ويُقدم مجموعة من أغنيات ألبومه الجديد "قصة حب" إضافة إلى مجموعة من أغنياته القديمة.
وتشهد مدينة أبها السعودية ليلتين ساهرتين في يوليو الحالي، بوجود عمالقة الغناء في الخليج والوطن العربي، حيث تحتضن المدينة، ضمن "حفلات صيف أبها"، ليلة من الطرب الأصيل، في 12 يوليو الجاري بحفل لفنان العرب محمد عبده، على مسرح طلال مداح، كما تحيي الفنانة نجوى كرم حفلا فنيًا ساهرًا، بمشاركة الفنان ماجد المهندس، على نفس المسرح يوم 19 يوليو، ومن المتوقع أن تشهد حفلات أبها استقطاب أعداد كبيرة من الزوار والسياح، خاصةً مع تميُّز المدينة بجوها الساحر، حيث تتمتع بمقومات طبيعية خلابة، تتراوح بين جمال الغابات، والمرتفعات ذات الإطلالات الشاهقة، فمناخها يظل الأجمل بين مدن المملكة، كما تحتوى على عديد من المناطق السياحية الرائعة، لذلك السبب يقام عليها العديد من الحفلات كل عام.


موضوعات ذات صله

التعليقات