السيسي يوجه رسالة لشباب "حياة كريمة".. تعرف عليها

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسى، شباب مباردة "حياة كريمة" فى المحافظات، بضرورة الانتهاء من تطوير القرى بشكل كامل وعدم الانتظار إلى مخصصات مالية من العام المقبل.

وتعقيبا على كلمة عضو فرق مبادرة "حياة كريمة" فى أحد قرى محافظة البحيرة، والذى أكد فيها عضو المبادرة أنه سوف يتم استكمال رصف الطرق خلال العام الماضى، قال الرئيس السيسى: "علينا عدم الانتظار إلى مخصصات مالية.. نحن نطور القرية بشكل كامل وبالتالى لا يتم الخروج منها إلا بعد أن يكون لديها شكل جديد، وكذلك عدم الانتظار للحصول على مخصصات مالية خلال العام المقبل".

ويشارك فى مؤتمر الشباب السابع، 1500 شاب وفتاة يمثلون مختلف فئات المجتمع المصرى، الذين يمثلون شباب الجامعات، شباب الأحزاب، وشباب البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، شباب من المبدعين والمبتكرين، فضلًا عن قطاع واسع من الشباب الذين تم اختيارهم من خلال التسجيل المباشر عبر الموقع الإلكترونى.

وفيما يتعلق بفعاليات المؤتمر أيضًا التى تعقد مساء اليوم الأربعاء، تبدأ جلسة "اسأل الرئيس" إحدى الجلسات الرئيسية فى مؤتمرات الشباب، وتستمر لمدة ساعتين، وصولًا إلى الجلسة الختامية للمؤتمر التى تبدأ فى التاسعة مساءً، وتشهد التوصيات الختامية للمؤتمر.


موضوعات ذات صله

التعليقات