اتحاد الكرة يخصم 150 جنيها من كل مدرب لتفعيل مشروع التأمين

استقر مسئولو اتحاد الكرة على خصم 150 جنيه من كل مدرب من مدربي فرق الدوري الممتاز، لتفعيل مشروع التأمين على المدربين الموسم الكروي الجديد 2019-2020.

وكان اتحاد الكرة قد شكل لجنة لشئون المدربين تتولى النظر في أي منازعات خاصة، ومهمتها مراقبة عملهم مع عدم السماح للمدير الفني فاسخ تعاقده من جانبه مع أي ناد بالتعاقد في ذات الموسم مع آخر في المسابقة ذاتها، كما ستتم دراسة التأمين الكامل على جميع المدربين الموثق عقودهم بالاتحاد، وسيتم إخطار الأندية باللائحة ولن يسمح باستخراج البطاقة المعتمدة بدخول الملاعب إلا لمن وثق عقده.

كما وجه اتحاد الكرة تعليمات لجميع فروعه من خلال خطابات رسمية من أجل إخطار الأندية التابعة لكل فرع، بضرورة توثيق عقود المديرين الفنيين والمدربين ومديري الكرة بالاتحاد، حى يتمكن من استخراج بطاقات دخول الملاعب في الموسم الجديد 2019-2020، على أن يكون رسم توثيق العقد هو نسبة 3% من القيمة السنوية للتعاقد تسدد بخزينة الاتحاد عند التوثيق.

ويتولى ثروت سويلم رئاسة اتحاد الكرة بشكل مؤقت خلال تلك الفترة بعد استقالة مجلس هاني أبو ريدة عقب الخروج المبكر لمنتخب مصر من بطولة أمم أفريقيا الأخيرة التي استضافتها مصر مؤخرا، وودعها الفراعنة من دور الستة عشر.


موضوعات ذات صله

التعليقات