بالصور..كواليس العرض الخاص لفيلم "شارع الصحافة" بنقابة الصحفيين

عرضت نقابة الصحفيين الفيلم الروائى "شارع الصحافة" من تأليف وإخراج الكاتب الصحفى العارف بالله طلعت. ويشارك فى بطولة الفيلم امال رمزى وإيهاب طلعت و أحمد الصباغ وخدوجة صبرى وعايدة غنيم وإحسان ترك ومجدى عبدالحليم ونخبة كبيرة من الفنانين.

وعقب العرض عقدت ندوة مع أبطال الفيلم أكد خلالها العارف بالله طلعت أنه حاول من خلال الفيلم تسليط الضوء على دور الصحافة الهام فى مواجهة قضايا المجتمع وكذلك المشاكل والصعاب التى تواجهها وتواجه الصحفيين خلال أدائهم لدورهم.

وأضاف طلعت أنه سعيد أن تكون تجربته الأولى فى عالم السينما مع نجمة كبيرة كالفنانة أمال رمزى التى ساهمت بخبرتها الكبيرة فى إنجاز العمل وتابع طلعت أن العمل يشارك به نخبة كبيرة من الفنانين الموهوبين والواعدين الذين سيكون لهم مستقبل كبير خلال الفترة القادمة. وأكد أنه يطمح أن تكون تجاربه القادمة التى يعد لها أكثر تميزا وأن تناقش القضايا الحقيقية التى تهم المجتمع.

وأكدت الفنانة أمال رمزى سعادتها بهذه التجربة وقالت أنه تجربة جديدة قام من خلالها مخرج العمل بالمزج بين العمل التسجيلى والروائى لإلقاء الضوء على قضايا هامة تشغل المجتمع بشكل حقيقى ولا تلقى الأعمال الفنية الضوء عليها بشكا كافى.

وقالت أنها سعيدة للغاية بالنخبة الرائعة من الفنانين الذين شاركوها بطولة العمل سواء أصحاب الخبرات أو النجوم الشابة الواعدة فى هذا المجال التى تنبأت لهم بمستقبل باهر. وشددت على أنها لن تتردد فى تكرار مثل هذه التجارب التى تناقش قضايانا الحقيقية بوعى كامل.

وقال الفنان أحمد الصباغ أنه سعيد بالمشاركة فى هذه التجربة الفنية الرائعة التى ترصد بوعى كامل دور الصحافة فى مواجهة قضايا المجتمع ومشكلاته وأشار إلى أن العمل تناول العديد من القضايا الهامة جدا التى انتشرت فى المجتمع مؤخرا مثل مافيا تجارة الأعضاء والتحرش والفساد كما رصد العديد من الأحداث التاريخية وانعكاساتها على أوضاع المجتمع وسيعد هذا العمل فى المستقبل بمثابة الأرشيف للأجيال القادمة للتأريخ لهذه الأحداث.

وتابع أحمد أن التعاون مع الأستاذ إيهاب طلعت وفنانة كبيرة بحجم الفنانة أمال رمزى ونخبة الفنانين المشاركين بالعمل أسعدنى كثيرا ويساهم فى اكتساب المزيد من الخبرة الفنية وأنه تكرار مثل هذه التجارب فى المستقبل سيكون شيء رائع لأن وظيفة الفن الحقيقية هى مناقشة قضايا المجتمع.


موضوعات ذات صله

التعليقات