ثراء جبيل لـ"الموجز": أنا غارقة في "شبر مية".. وهذه حكايتي مع "بحر"

تشارك الفنانة ثراء جبيل مع الفنان ماجد المصري فى مسلسل "بحر" حيث تجسد شخصية "زينب" نجلة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة وشقيقة كوكي مجدي، مشيرة إلى أنها انتهت من تصوير العمل بالكامل على مدار سنة كاملة في أماكن متفرقة، حيث أن حلقاته تصل لـ60 حلقة.

وكشفت فى حوارها لـ"الموجز" أن التعامل مع الفنان ماجد المصري فى "لوكيشن" التصوير كان جيداً جدًا فهو شخص موهوب ومميز فى أعماله ومحترم جدًا، مشيرة أنها سعيدة بالاشتراك مع طاقم العمل بالكامل ومتمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور.
ويشارك في "بحر" كل من ماجد المصري ومحمد دياب ونورهان وعبد الرحمن أبو زهرة وكوكي مجدي، وأشرف زكي وحنان سليمان وميرنا نور الدين وأحمد كرارة.

وقالت "جبيل" إنها سعيدة بنجاح شخصية "غادة" فى مسلسل "شقة فيصل" والذى عُرض في دراما رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً، موضحة أنها شعرت بسعادة عندما علمت بعرض العمل بعد تأخر عرضه حوالي 3 سنوات.

وأشارت إلى أن تأخر عرض العمل لم يؤثر على نجاحه، مضيفة أن ردود الأفعال التى وصلتها من قبل الجمهور كانت قوية، لأن العمل كانت قصته مختلفة، ومع مجموعة نجوم مميزين.

وشارك في المسلسل كل من كريم محمود عبدالعزيز، وائل نور، آيتن عامر، نسرين أمين، صلاح عبدالله، أحمد فتحي، مي القاضي، ومصطفى أبوسريع، وأحمد حلاوة من إخراج شيرين عادل.

وأشارت إلى أنها حزنت لتوقف عرض مسلسل "خط ساخن" الذي شاركت فيه مع النجمة سولاف فواخرجي وكذلك "منطقة محرمة" مع الفنان خالد النبوي ولكن دائما ما تترك كل شيء لله وتعلم أن ما يأتى سيكون خيراً فمسلسل "شقة فيصل" توقف 3 أعوام وعند عرضه حقق نجاحاً كبيراً.

وقالت إنها تواصل حالياً تصوير دورها فى مسلسل "شبر مية" والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة وتجسد من خلاله شخصية "فريدة" وهي محامية تساند أحد أبطال العمل، الذى تدور أحداثه فى إطار اجتماعي عائلى.. ويشارك فى العمل كل من أحمد السعدنى ومحمد علي رزق ومراد مكرم، ونجلاء بدر، وحنان سليمان، ونهى عابدين، وثراء جبيل، ومن المقرر أن يتضمن العمل 45 حلقة.

وأكدت أنها تحب كل أدوارها التى قدمتها وتعتبرهم الأقرب إلى قلبها ومنها مسلسلات "سجن النسا" و"طريقي" و"ذات" و"كفر دلهاب" ومسرحية "الملك لير".

وقالت إنها محظوظة بالوقوف على خشبة المسرح مع نجم كبير مثل الفنان الكبير يحيي الفخراني فى مسرحية "الملك لير"، فـ"الفخراني" نجم كبير تتعلم منه الكثير، وأبعد ما يكون عن العصبية فى العمل فدائماً هو مبتسم وتعليقاته كلها بناءة، ولا يبخل على من حوله بالتعليقات الايجابية.

وأضافت أن مشاركتها فى مسرحية "الملك لير" حلم وتحقق حيث قدمت نفس الشخصية وهى صغيرة على مسرح المدرسة، وسعيدة بكونها وسط نجوم عمالقة فى مسرحية جماهيرية لاقت صدى كبيراً وتركت علامة فارقة فى المسرح، مضيفة أنها تعتبر السينما "حلم لم يكتمل" وتشعر أنها مظلومة فى هذا المجال.

وأضافت أنها تتمنى الوقوف أمام العديد من النجوم ممن يملكون قاعدة جماهيرية كبيرة وأنها تشعر بالحزن لأنها لم تستطع الوقوف أمام محمود عبد العزيز، ونور الشريف وأحمد زكى، مشيرة إلى سعادتها بالعمل مع الفنان فاروق الفيشاوي فى آخر أيامه، إذ كان يعشق عمله لآخر يوم فى حياته، حيث كان مريضاً ومرهقاً ولكنه شارك فى مسرحية كبيرة ودور كبير.
وقالت إنها تتمنى الوقوف أمام عدسة العديد من المخرجين ومنهم المخرجين محمد ياسين وتامر محسن وكاملة أبو زكري، وهاني خليفة، وغيرهم.


موضوعات ذات صله

التعليقات