محمد أوتاكا لـ"الموجز": أخذت "علقة سخنة" بسبب أحمد زكى.. والوقوف أمام الزعيم حلم

قال الفنان محمد أوتاكا أنه انتهى من تصوير دوره فى مسلسل "اللعبة" مع النجمين شيكو وهشام ماجد، حيث يجسد شخصية "غريب" بواب العمارة التى يسكن فيها نجما العمل، حيث تدور الأحداث فى إطار كوميدي.

وكشف فى حواره لـ"الموجز" أنه تم ترشيحه للعمل من قبل المخرج معتز التوني، وأن ما جذبه هى الشخصية نفسها، والفكرة التى أعتبرها جديدة فى الدراما المصرية.
ويشارك في مسلسل "اللعبة" كل من هشام ماجد وشيكو ومحمد ثروت ومي كساب واحمد فتحي وسامي مغاوري من إخراج معتز التوني.

وأكد أنه حزن جدًا لخروج العمل من موسم دراما رمضان الماضي ما جعله يبكي فى "لوكيشن" تصوير "بدل الحدوته3"، إذ كان يتمنى الظهور بعملين فى دراما رمضان ولكن ما هوّن عليه الأمر هو نجاح دوره فى مسلسله الثاني.

وأضاف أنه سعيد بردود الأفعال الإيجابية التى تلقاها عن دوره فى مسلسل "بدل الحدوته 3" مع النجمة دنيا سمير غانم، مشيرًا إلى أن كواليس العمل كانت صعبة خاصة وأنه كان يصور الحلقات فى شهر رمضان ما أجبرهم على التصوير اليوم بأكمله، وعلى الرغم من ذلك يعتبرها من أفضل وأجمل الكواليس التى عمل فيها.

وأكد أنه لا يمانع من تقديم أية شخصية بعيدة عن الكوميديا فهو يري نفسه فى مرحلة انتشار وأي دور يضيف له مع فنانين لهم جمهور كبير لا يرفضه، مضيفًا أن شخصيته فى فيلم "يوم مصري" مع الفنان خالد النبوي ليس لها علاقة بالكوميديا، حيث يجسد شخصية شاب من حارة مصرية ليس لديه مؤهل، ولا عمل، ويدخل فى صفقات غير مشروعة برفقة صديقه أحمد الفيشاوي مع أحد رجال الأعمال وتتوالى الأحداث.

وأضاف "أوتاكا" أنه لا يعلم سبباً لعدم عرض حلقاته فى برنامج "عم شكشك" مع النجم مصطفى خاطر، والذي لم يُعرض منه إلا 4 حلقات فقط، رغم أن الحلقات جميلة جدًا، وكذلك مسلسل "كابتن أنوش"مع العديد من نجوم الكوميديا، والذى لم يعرض منه إلا 9 حلقات فقط، مشيرًا إلى أن هذا العمل ضم عدداً ضخماً من نجوم الكوميديا، وهذا ما يثبت قدرة المخرج معتز التونى الإخراجية الكبيرة على التحكم فى كل هؤلاء النجوم دون أن يُغضب أحداُ أو يسبب مشاكل بينهم.

وأشار إلى أنه يعتبر شخصية "موستا" فى "بدل الحدوتة 3" قريبة إلى قلبه.. موضحاً أنه رغم أنه قدم مشهداً واحداً فى فيلم "كابتن مصر" من خلال شخصية "سمير" إلا أن هذا المشهد كان "وش السعد" عليه.


موضوعات ذات صله

التعليقات