نجوم فى جلسات تصوير مع الحصان ..تعرف على قصصهم

"من فوق ظهر الحصان" يوجد العديد من النجوم الذين يعشقون ركوب الحصان وممارسة رياضة الفروسية بشكل كبير وانتشرت فى الآونة الأخيرة فكرة التقاط صور تشويقية للجمهور ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي للنجوم، وما يشجع هؤلاء النجوم على ذلك رؤيتهم فى أن هذا الحصان يساعد بشكله العربي الأصيل في إضفاء لمسة من الكلاسيكية والجمال علي الصورة، لذا استعانت الفنانة المغربية جيهان خليل بالظهور بالخيل.

فى البداية شاركت الفنانة جيهان خليل، جمهورها ومحبيها بصورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وظهرت "خليل" في الصورة مع حصان بفستان أسود أنيق، ونالت الصور إعجاب متابعيها.
ومن جانبه نشر الفنان أحمد فلوكس صورة جديدة له وهو يركب حصان ويمارس رياضة الفروسية ونشرها عبر صفحته الرسمية على موقع الصور الشهير"انستجرام" وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.
أما الفنانة مي عز الدين والتى اختارت فستاناً أنيقاً يجمع بين اللونين الفضي والذهبي فى أحدث جلسة تصوير خضعت لها مع المصور المصري الشهير محمود عبد السلام، وظهرت "مي" وهى ناعمة وجذابة بفضل المكياج الراقي وطريقة تصفيف شعرها، إذ جمعته للخلف بتسريحة ذيل الحصان لكي يتماشى مع جلسة التصوير.
ومثلها مثل قريناتها خضعت الفنانة المغربية جنات من قبل لجلسة تصوير مميزة مع حصان بني اللون بعدسة المصور حسام عاطف، وبدت ناعمة وراقية بفستان يجمع بين اللونين الأبيض والذهبي ومطرز بالورود على الصدر.
أما الفنانة منى ذكى والتى تعتبر نفسها من عشاق رياضة الفروسية فاختارت اللونين الأبيض والأسود لتداعب جمهورها بصورة غامضة من خلال جلسة تصوير مع الحصان، إذ اختارت بدلة سوداء كلاسيكية وقصة شعر مبتكرة.

وعلى نفس المنوال ظهرت الفنانة مي عمر مبهجة ورقيقة في جلسة تصوير بفستان أبيض منفوش وجذاب مع حصان أبيض أضفى لمسة من الرقي على جلسة التصوير.

وظهرت الفنانة صبا مبارك بجلسة تصوير أنيقة ومختلفة مع حصان عربي أظهر قوة وجمال ملامحها العربية، وبدت بغاية القوة والأنوثة.

وعلى الرغم من أن سقوطها من على الحصان تسبب فى تشويه وجهها إلا أن عشقها لهم لم ينتهى، فقد نشرت الفنانة حورية فرغلي عبر موقعها الرسمي "إنستجرام " صوره لها بإطلالة ملائكية، وكأنها من الأساطير القديمة، حيث ظهرت في صورة كلاسيكية رائعة، وهي مرتديه فستان أبيض تركب فوق عربه تجرها الخيول البيضاء مما جعل الصورة تبدو وكأنها لوحة فنية متناسقة جميلة.


التعليقات