افتتاح معرض مصر الدولى للصحة .. غدا الخميس

يفتتح غدا الخميس معرض ومؤتمر مصر الدولى للصحة فى دورة الثانية بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية ومركز مصر للمعارض الدولية
ومن المقرر أن يحضر الافتتاح الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ومدير إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة ، ومدير الأكاديمية الطبية العسكرية، والمستشار الطبي والعلمى لصندوق تحيا مصر، وعدد من وزراء الصحة العرب والأفارقة .
ويضم المؤتمر الطبى بداية من يوم الخميس 12 سبتمبر ويستمر حتى السبت 14 سبتمبر لمدة ٣ ايام ويضم عدد من المحاضرات وورش العمل في تخصصات الأشعة والمعامل وطب الأسنان والأورام والأطفال والتخدير و حضور أكثر من 250 شركة عارضة فى مجال المعدات الطبية وطب الأسنان .
ويهدف المعرض إلى ان يكون له دورا حيويا في تنشيط الحياة الاقتصادية، ونقل التجارب والأفكار والابتكارات العلمية مع تبادل الخبرات والمعرفة بين الشعوب والدول واستقطاب الأستثمارات، و تشجيع المنافسة بين الشركات والمؤسسات الانتاجية والاهتمام بجودة المنتج وتخفيض تكاليفه، ويعطي الفرصة للعارضين الدوليين لعرض منتجاتهم في سوق الشرق الأوسط لعرض احدث الاجهزة الطبية ذات التكنولوجيا العالمية والتي تخدم العديد من التخصصات الطبية.
وسيتيح الفرصة لرجال الاعمال لخلق علاقات تجارية مميزة، ويهدف المعرض إلى السعي المستمر لمواكبة أفضل التطورات التي يشهدها القطاع الطبي على المستوى العالمى.
حيث يوفر فرصة للزائرين من جميع الفئات والمستويات للاطلاع على التطور التكنولوجى للاجهزة الطبية، وأحدث الأساليب العالميةالمستخدمة وجذب المزيد من الإستثمارات الأجنبية، وعرض كل ما يتعلق بالطب والثقافة الصحية مما يؤدى إلى نقلة هائلة في مجال تقديم الخدمات الطبية المتميزة .


موضوعات ذات صله

التعليقات