عمر الشناوي لـ"الموجز": جدي حذرني من التمثيل.. و"كلبش" ترك علامة لدى الجمهور

قال الفنان الشاب عمر الشناوى إنه انتهى من تصوير دوره فى مسلسل "قيد عائلى" والذى يُعرض حالياً على إحدى القنوات الفضائية، ويحظى بنسبة مشاهدة جيدة، مشيرًا إلى أن العمل يتكون من جزء واحد ولكن تم عرضه على مرتين نظراً لعرضه قبل شهر رمضان، ما اضطر فريق العمل لاستكمال عرضه بعد ذلك.

وقال "الشناوي" لـ"الموجز" إنه سعيد بالاشتراك فى العمل مع نخبة كبيرة ومميزة فى عالم الدراما كما أن كواليس العمل كانت جيدة وتميزت بروح التعاون بين نجوم العمل لخروجه بشكل يليق بالمشاهد المصري.
ويشارك فى العمل كل من عزت العلايلي وميرفت أمين وبوسي ونبيل نور الدين وكريم عبد الخالق ومحمد سلامة ومحمد رياض وميرهان حسين من إخراج تامر حمزة.

وأضاف أنه يواصل تصوير دوره فى مسلسل "بلا دليل" مع النجمة درة، حيث يجسد شخصية دكتور يدعي "أحمد".
.
ويشارك فى العمل كل من نيكولا معوض ودرة وخالد سليم وديانا هشام ومها نصار وإنعام الجريتلى، من إخراج منال الصيفى.
وأشار إلى أنه أوشك على الانتهاء من تصوير فيلم "الهجام" حيث يتبقى له يوم واحد تصوير وينتهي من العمل بأكمله.

وأضاف أنه يعتبر كل الأدوار التي قدمها محببة لقلبه لأنه حريص على تقديم محتوي جيد يضيف له فى تاريخه الفنى، مشيرًا إلى أنه يوجد العديد من الأعمال التى تركت علامة لدي جمهوره وهى مسلسلات "كلبش" ، و"كارمن"، و"الاب الروحي".

وقال إنه يضع معايير محددة لاختيار أدواره أهمها أن تجذبه فكرة العمل لأدائها، وأن تكون شخصيته مختلفة ولم يقدمها من قبل خاصة أنه يرفض تكرار أدواره.
وقال "الشناوي" إن ردود الأفعال حول مسلسل "سوبر ميرو" مع النجمة إيمي سمير غانم كانت جيدة جدًا خاصة من قبل الأطفال الذين أعجبوا بالعمل جدًا وعرفوا شخصيته ونادوه باسم الشخصية فى الشارع، مشيرًا أن كواليس العمل كانت مميزة ومختلفة، خاصة مع نجمة متميزة مثل "إيمى" وطاقم عمل مختلف.
وأضاف أن جده الفنان الراحل كمال الشناوي كان يمنعه من دخول مجال التمثيل لصعوبة العمل، ما جعله يلتحق بكلية الهندسة ثم عاد مرة أخري لدخول المجال لتعلقه القوى بالفن، مشيرًا إلى أنه يفضل البطولة الجماعية لأنها تعطي للممثل خبرات متعددة.

وأشار إلى أنه يتمنى العمل مع العديد من النجوم الموجودين على الساحة الفنية ويملكون جماهيرية عالية وعلى رأسهم الزعيم عادل إمام والدكتور يحيي الفخراني والفنان الكبير محمود حميدة، ومن النجمات النجمة الكبيرة سوسن بدر، وجميع نجمات الجيل الجديد اللائي استطاعن لفت أنظار الجمهور من خلال أعمال مميزة، مثل كاملة أبو زكري وتامر محسن مروان حامد ومحمد ياسين وغيرهم.

وقال إنه لا يعلم حقيقة وجود جزء رابع من مسلسل "كلبش"
أم لا، مشيرا إلى أنه سعيد جدًا بنجاح أجزاء العمل الأولى، لذا يعتبر نفسه محظوظاً للاشتراك فى هذا العمل الكبير.

وأشار إلى أنه يعتبر مسلسل "الأب الروحي" من الأعمال التى غيرت حياته، فهو الذي أتاح له المشاركة في التمثيل، مضيفًا أنه رغم نشأته في عائلة جميع أفرادها فنانين لكنه لم يتخيل يوماً ما أن يتجه إلى مجال التمثيل خاصة أن الفنان القدير كمال الشناوي كان دائماً ما يتحدث معه عن المعاناة التي تواجهه في هذا المجال.


موضوعات ذات صله

التعليقات