الفنان طارق صبري يحصد الميدالية الذهبية في بطولة الأيكيدو للجمهورية

حصل الفنان طارق صبري، على الميدالية الذهبية لبطولة الجمهورية في رياضة الايكيدو مساء امس الجمعة، والتي أقيمت في نادي الصيد المصري.
وقد أكد طارق صبري، في تصريحات خاصة لـ "الموجز" أن هذا الفوز قد جاء نتيجة التوفيق من عندالله اولاً ومن التدريب المكثف والإعداد لهذه البطولة ثانياً، مضيفاً أن حبه لرياضة الايكيدو جعلها واحده من هوايته المفضله نظراً لاستخدامها الاستراتيجيات القتالية مع القوة الجسدية خالقة لقدرة توافق عضلي وعصبي وفكري.
وقد ظهر صبري، في العديد من الصور مع مختلف الفئات العمرية المشاركين في البطولة وكانت ابرزها بصحبة البطلة الطفلة رانيا صاحبة القدرات الخاصة، والطفل يس.
وحين السؤال قد أوضح صبري، انه يعد هذين الطفلين كأبطال خارقين قائلاً: "دول اطفال أيتام ومنهم أصحاب قدرات خاصة ومع ذلك بيلعبوا رياضه ومنتظمين فيه دول مثال واضح على ان الابطال مش لازم يكون بيطيروا او يشيلوا ١٠٠ طن بالعكس الابطال الحقيقين اللي بيوجهوا كل الصعوبات وينتصروا عليها و هم مبتسمين.. عشان كده انا شايفهم ابطال للنسبه لي".
يذكر أن لعبة الأيكيدو هي نوع من انواع الفنون القتالية اليابانية و من اقوي فنون الدفاع عن النفس، فهي تعلم كيفية إبعاد أي ضرر عن الذي يمارسها وتعمل على استغلال مجهود الخصم المهاجم، وتقوم بتحويل هجومه ضده بشكل بسيط.


موضوعات ذات صله

التعليقات