البهي : نخطط للتعاون مع الحكومة في مشروعات ضخمة الفترة القادمة

كشف عمرو البهي رئيس مجموعة البهي القابضة أن الشركة تخطط لمشاركة القطاع العام فى مشروعات استثمارية ضخمة ضمن خطة تصبح خلال الشركة من أكبر ١٠ شركات فى السوق المصرية خلال فترة وجيزة.
ولفت الي أن الشركة تستهدف المساهمة بشكل كبير فى تطوير منظومة العمل العقارى الجاد فى مصر، القائم على الثقة والاحترام المتبادلين بين جميع شركاء العمل، من خلال تقديم سكن عصرى متميز، بما يحقق رغبات وتوقعات العملاء.
وكشف البهي خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد ظهر اليوم عن طرح أحدث مشروعات الشركة في السوق المصري وهو عمار النرجس الجديدة بالتجمع الخامس المشروع بمقدم 25 % و تسهيلات حتي 60شهر علي أن يكون الاستلام بعد 3 سنوات .
وأوضح أن الشركة لديها مشروعات أخري في حي الأندلس استلام فوري وبالتقسيط لمد٣ سنوات بدون فوائد للعملاء موضحا أن الشركة تتبع سياسة البيع بأسعار مخفضة عن سعر السوق في اطار العمل علي احداث أكبر حركة مبيعات خلال فترة وجيزة.
وأشار إلي أن شركته لديها أكثر من ٢٥ مشروع في التجمع وتستهدف التوسع في مشروعات جديدة عملاقة خلال الفترة القادمة عبر التعاون مع القطاع العام أو القطاع الخاص المصري في مشروعات ضخمة خلال فترة قريبة.
وأوضح البهي الي أن الشركة تطرح مشروع الـ«three pearls» فى حى «بيت وطن»، أرقى مناطق التجمع الخامس، وهو الأقرب للعاصمة الإدارية الجديدة، ويعتبر الأفضل بين المشروعات، لسهولة الوصول منه إلى أى مكان آخر داخل أو خارج التجمع، حيث يقع بين امتداد مدينة الرحاب ومدينتى، وقريب من طريق السويس ومحور «بن زايد» والطريق الدائرى الجديد، وقريب أيضًا من كمبوند «بالم هيلز» ومنطقة النوادى الكبيرة.
ولفت الي أن مساحة الكمبوند ٢١١٨ مترًا مربعًا، ويضم خدمات متكاملة تشمل «أمنًا وحراسة على مدار اليوم، وكاميرات مراقبة، ومنطقة ألعاب أطفال، وجيم وسبا، وحمام سباحة، ونافورة، وملعب اسكواش، وتراك للجرى، ومنطقة للقراءة، وجراجًا خاصًا على مساحة ١٠٠٠ متر، ومخزنًا خاصًا لكل باكيه، و٧٠٠ متر مربع مساحات خضراء».
وأوضح أن المشروع مساحات متنوعة للعملاء، تبدأ من ١١٢ مترًا مربعًا حتى ٢٤٢ مترًا مربعًا، بمقدم ١٥٪، مع إمكانية التقسيط على ٧٢ شهرًا، ويبدأ سعر المتر من ٥ آلاف جنيه حتى ٥٩٠٠ جنيه، والاستلام يكون خلال ٣ سنوات.
ولفت الي أن الشركة تستهدف تطوير وتنمية قطاع الاستثمار العقارى عبر خدمات عقارية فريدة ومتميزة، تتضمن التعرف على رغبات العملاء ومتطلباتهم والعمل على تحقيقها بشكل سريع ومثالى، والإبقاء على شراكة دائمة مع العملاء فى جميع مراحل العمل وتطوراته، كما نستهدف تطبيق أعلى معايير الجودة فى العمل، إضافة إلى المراجعة والتحليل والتطوير المستمر للأداء.
الجدير بالذكر أن مجموعة البهى للاستثمار العقارى تأسست عام ٢٠١٢ فى طنطا بمحافظة الغربية، وكان هدفها الرئيسى إحداث تطور غير مسبوق فى مجال الاستثمار العقارى فى مصر، وتوفير منتجات عقارية للعملاء فى أماكن متميزة بمساحات مناسبة وبأقل الأسعار، ونجحت فى تحقيق هدفها فى القاهرة الجديدة ثم تحولت منذ أيام الي شركة قابضة تحت مسمي البهي القابضة .


موضوعات ذات صله

التعليقات