TikTok ..كل ما تريد أن تعرفه عن منصة عرض إبداعات المصريين

أعلنت شركة TikTok المنصة الرائدة لتصوير مقاطع الفيديوهات القصيرة عبر الهواتف المحمولة، عن وجودها لأول مرة بين ممثلي الصحافة والاعلام اليوم من خلال تنظيم مؤتمر حصري للاحتفال بهذا الحدث الهام في السوق المصرية.

و تم إطلاق TikTok رسميًا في عام 2018، ويضم مجموعة متنوعة من المميزات التي تسمح للمستخدمين بالتعبير عن أنفسهم وهواياتهم من خلال مقاطع فيديو قصيرة مع أدوات سهلة الاستخدام لالتقاط وتحرير الفيديوهات، والتي تتيح للمستخدمين قص مقاطع الفيديو ونسخها ودمجها وتكرارها بسهولة دون أن يضطر لمغادرة التطبيق.

وتتسم منصة TikTok بتقديم مجموعة متنوعة من التأثيرات وفلاتر تنقية الفيديوهات، وإمكانية استخدام وسائل الانتقال للعالم الافتراضي بما يجعل المستخدم أكثر قدرة على التعبير عن نفسه، والانتقال بمقاطع الفيديو إلى مستوى أفضل.

وتجعل عملية الاكتشاف الذكي لـ TikTok من السهل البحث عن المحتوى الترفيهي المخصص بشكل غير متوقع والاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو، ويوفر التطبيق مجموعة لانهائية من مقاطع الفيديو القصيرة دون أي متاعب في البحث عنها.

ويتواجد TikTok في 150 سوقًا ويتوافر ب 75 لغة، ويعد مكانًا للتعبير الإبداعي يهدف إلى إلهام وإثراء حياة المستخدمين بتجربة حقيقية وإيجابية.

وخلال الاحتفال عرض هاني كامل مدير عمليات المحتوى بشركة TikTok بشمال افريقيا، لرحلة TikTok في مصر، بالإضافة إلى تزويد الحاضرين بتجربة فريدة من نوعها لاستكشاف مميزات تطبيق المنصة بشكل مباشر.

لدى TikTok ثقة كبيرة بالإمكانيات التي يتمتع بها السوق المصري من خلال سرد ثلاثة تحديات ناجحة بشكل كبير ، أحدثت تأثيرًا في جميع أنحاء البلاد ، حيث تم إطلاق No_Place_Like_Egypt # الشهر الماضي بالشراكة مع وزارة الهجرة ، لتشجيع جميع المصريين على التعبير عن حبهم لوطنهم ، ولقد حصلت الحملة على 16.8 مليون مشاهدة في ثمانية أيام وتضم أكثر من 2000 فيديو.

التحدي الآخر الذي استهدف المستخدمين المصريين هو FreestyleTowin# ، والذي أتاح للشراكة مع Footpark فرصة للتصويت على أفضل مقاطع فيديو كرة القدم الحرة بمشاركة أكثر من 85.4 ألف عضو وعروض 4.8 مليون فيديو.

كجزء من مبادرة عالمية TikTokTravel #، كانت مصر واحدة من بين أكثر من 100 دولة تم تضمينها في الحملة التي شهدت مشاركة المستخدمين لأكثر من 400000 فيديو متكونة من لحظات السفر الممتعة التي تلقت ما مجموعه 1.7 مليار مشاهدة. "

قال هاني كامل، مدير المحتوى فى TikTok بمنطقة شمال إفريقيا و المتحدث الرسمي ، " تعد TikTok وجهة لإنشاء واكتشاف مقاطع فيديو متنقلة حقيقية ومثيرة وممتعة من شأنها أن تجعل يومك مختلف، ولقد أظهر مستخدمونا المصريون مستوى مذهلاً من الإبداع، ونحن نتطلع إلى تقديم المزيد من الأنشطة والميزات المحلية لخدمة السوق المصرية ".

وأضاف كامل " ويعرض الملايين من المبدعين على TikTok مهاراتهم الرائعة واللحظات المهمة في حياتهم اليومية، ويمكن للمستخدمين معايشة مجتمع شامل عبر TikTok حيث يضم هذه التجربة المتنوعة والإيجابية، وهذا هو السبب وراء شهرة TikTok مع المستخدمين في جميع أنحاء العالم."

وعلى الرغم من أن TikTok تشهد نمواً سريعًا في جميع أنحاء العالم، إلا أنها ملتزمة بالترويج لبيئة تطبيق آمنة وإيجابية، ونشر مجموعة من السياسات والتقنيات واستراتيجيات الإشراف لاكتشاف ومراجعة أي محتوى أو حسابات وفقًا لإرشادات المنتدى المتاحة على موقعها على الانترنت. بالإضافة إلى ذلك، يوفر للمستخدمين عددًا من مميزات الأمان بما في ذلك عناصر التحكم والأدوات وإعدادات الخصوصية.


التعليقات