مدرب منتخب مصر الأسبق يهاجم حسام البدرى : لا يصلح

علق زكى عبد الفتاح مدرب منتخب مصر الأسبق على تعيين حسام البدرى مديرا فنيا لمنتخب مصر وقال إنه اختياره غير موفق من وجهة نظري، لعدة أسباب أولها إن البدري لم ينجح مع المنتخب الأولمبي، ثانيًا في كثير من الأحيان كانت علاقته بلاعبين كبار غير جيدة مثل ما حدث في الأهلي.

ثالثًا حسام البدري باع الأهلي في فترة من الفترات وذهب إلى ليبيا، رابعًا، ده رجل غير تاريخه بعدما عمل في بيراميدز إداريًا وترك العمل الفني من أجل الأموال، هل بعد ذلك تستأمنه على تدريب منتخب مصر؟!.

أشك في أن هاني أبو ريدة هو من وراء هذا التعيين، أبو ريدة رجل في المكتب التنفيذي لـ فيفا وممكن أن يوفر لأي عضو منهم سفرًا خارج مصر، أرى أن أبو ريدة مازال يحكم، نفس التفكير وآليات الاختيار، على أي أساس تم اختيار حسام البدري؟.

رأيك في انطباع اللاعبين على هذا القرار؟

لاعبو منتخب مصر بالمناسبة يكونون على علم بشخصية المدربين، ويعلمون السقطات السابقة للبدري، اللاعب المصري ذكي، وكان برادلي دايمًا يقول لي إنه مستمر في تدريب المنتخب المصري بسبب اللاعبين لأنهم يحبون بلدهم.

محمد صلاح كان يحجز تذاكر على نفقته لحضور معسكرات المنتخب في 2012 و2013 واتحاد الكرة أحيانًا كان يرد له الأموال وأحيان أخرى لأ، نفس الأمر ينطبق على النني وأحمد حجازي والمحمدي


التعليقات