ضمن حفلاته.. يوسف فرج يتألق في حفل غنائي بمدينة السويس

أحيا المطرب الصاعد يوسف فرج حفلًا غنائيًا مساء أول أمس الخميس، الموافق 19 سبتمبر، بنادي الشاطئ في مدينة السويس، ضمن مجموعة حفلاته التي يستعد لإحيائها خلال الفترة المقبلة، مقدمًا أمسية جميلة لجمهوره بصوته وموهبته الكبيرة.
وبدأ يوسف الحل بأغنية "عمري ابتدى" لنجم الجيل تامر حسني، بجانب عدد من أغانيه مثل "عيش بشوقك" و"نسيني ليه" وذلك لارتباطه الشديد به، وتابع الحفل بمجموعة من الأغاني القديمة مثل "الشوق الشوق"، و"ما بلاش اللون ده معانا"، و "بنت السلطان"، و" كركشنجي"، و"ليالينا" لوردة، وقدم أيضًا أغاني للهضبة عمرو دياب أبرزهم: "معاك قلبي"، و"برج الحوت"، كل ذلك بجانب عدد من الأغاني الأخرى.
ويستعد أيضًا يوسف فرج خلال الفترة المقبلة لإحيائه 3 حفلات آخرين 2 داخل مصر بمحافظات مختلفة "العين السخنة، والاسكندرية، والقاهرة"، وواحدة خارج مصر بألمانيا في شهر يناير المقبل.
ومن ناجية أخرى يعمل يوسف فرج حاليًا على اختيار عنوان ميني ألبومه وسيكون واحدًا من بين ثلاثة أسماء وهم: "المدرسة" أو "حبيبي" أو "الليل" ويتعاون فيه مع الشاعر أسامة الخواجة والملحن حسن الليثي والشاعر والملحن هشام منسي والموزع كاجو، ومحمد روما، وياسر الأمين، كما أنه يجهز خلاله لمفاجأة مع الشاعر تامر حسين والملحن عمرو مصطفى.
ومن المقرر أن يصور صاحب الموهبة الصاعدة 5 أغاني من الـ6 ليطرحهم بخاصية "الفيديو كليب" أيضًا، وسيكونوا من إخراج محمد أبوالليف، بعد أن ينتهي من تسجيلهم في استوديو الدمرداش.


التعليقات