أحمد رفعت لـ"الموجز": سعيد بنجاحي فى "نصيبي وقسمتك3".. وأتمنى تجسيد شخصية رشدى أباظة مرة أخرى.. والوقوف أمام الزعيم حلم

قال الفنان أحمد رفعت إنه سعيد جدًا بردود الأفعال الإيجابية والمختلفة حول دور الضابط فى الجزء الثالث من مسلسل "نصيبى وقسمتك"، مشيراً إلى سعادته بالعمل مع الفنانة هنا شيحة لأول مرة لأنها تحب عملها جدًا وتتقنه بشكل جيد.
وكشف "رفعت" لـ"الموجز" أنه رُشّح للعمل من قبل مؤلف العمل الفنان عمرو محمود ياسين والذي تجمعه به صداقة قوية بعد اشتراكهما فى مسلسل "شق الثعبان"، بالإضافة للمخرج مصطفى فكري، والذى يملك مقومات المخرج الهادئ الذي يعطى مساحة جيدة للفنان لكى يبدع ويهتم بكل تفصيلة فى العمل والتى تمنح العمل إحساساً وشكلاً مختلفاً.

وعبر عن مدى سعادته للمشاركة فى هذا العمل الذى يناقش قضايا المرآة بشكل مختلف جذب أنظار الجمهور، مضيفًا أن الكواليس كانت جيدة وأن فريق ساد بينهم التفاهم التعاون لكى يخرج المسلسل بشكل جيد.

وأضاف أن غيابه خلال الفترة الأخيرة عن الظهور فى أعمال فنية تعود لعدد من الأسباب أهمها أن النجاح والخبرة والموهبة، لم يصبحوا حالياً معايير اختيار الفنان للقيام بالدور بل هناك معايير أخري، مضيفًا أن كل أدواره تعتبر محببة لقلبه، منها دور"رشدي أباظة" فى مسلسل كاريوكا" ودوره فى مسلسل "المنتقم"، إضافة لمشاركته فى الجزأين الثانى والثالث من "نصيبى وقسمتك".

وأكد أنه يحرص دائما علي اختياراته وثقة جمهوره فيه لذلك لا يرغب في تقديم أدوار لمجرد التواجد فقط، لأنه يحترم نفسه وجمهوره وعائلته وتاريخه الفني الذي بناه، مضيفًا أنه يفضل البطولات الجماعية لأنه يري أن السينما قائمة على ذلك.
وأشار "رفعت" إلى أنه سعيد جداً بالوقوف أمام كاميرا عمالقة المخرجين وتعلم منهم الكثير، ويتمني العمل مع المخرج شريف عرفة، وعمرو عرفة، وغيرهم من المخرجين الشباب، مبدياً سعادته بالاشتراك مع عمالقة النجوم مثل الفنان الكبير عمر الشريف وكمال الشناوي وجميل راتب، مضيفاً أنه يتمنى الوقوف أمام زعيم الكوميديا عادل إمام.
وأكد أنه لا يستطيع تصنيف نفسه بـ"الفنان الكوميدي" رغم أنه نجح فى صنع شخصية خفيفة الظل من خلال مسلسل "نصيبى وقسمتك 3" و"بلبل وحرمه"، كما أنه يعتبر نفسه من أكثر الفنانين الذين قلدوا الكثير من شخصيات نجوم الزمن الجميل ومنهم النجوم أحمد مظهر، وكمال الشناوي في مسلسل "الجانب الآخر من الشاطئ"، و رشدي أباظة مرتين في مسلسلي "السندريلا"و "كاريوكا"، موضحاً أنه يتمني تجسيد شخصية الفنان رشدى أباظة فى عمل فنى كامل يخلد ذكراه.


موضوعات ذات صله

التعليقات