رنا رئيس لـ"الموجز": سوسن بدر "بوصلتي" في عالم التمثيل.. ومحظوظة بالعمل مع عمرو سعد وأمير كرارة

تشارك الفنانة الشابة رنا رئيس فى مسلسل "شبر مية" مع النجم أحمد السعدنى والفنانة نجلاء بدر، حيث تجسد شخصية مهمة تبعث من خلالها رسالة للأمهات وكيفية التعامل مع البنات فى سن المراهقة بطريقة صحيحة.

ويشارك فى العمل كل من الفنان محمد علي رزق ومراد مكرم ومحمد على رزق، ونجلاء بدر، وحنان سليمان، ونهى عابدين، وثراء جبيل من تاليف شريف بدر الدين، وإخراج طارق رفعت.

وعبرت "رئيس" لـ"الموجز" عن سعادتها بنجاح أدوارها فى دراما رمضان الماضى فى مسلسلى"بركة" مع النجم عمرو سعد و"البرنسيسة بيسة" مع النجمة مى عز الدين والتى رشحتها للعمل.

وأشارت إلى إنها محظوظة بالعمل مع النجم عمرو سعد الذى تعلمت منه الكثير، خاصة أنه اقتنع بموهبتها ودائماً ما كان يوجهها، حتى تكونت بينهما "كيميا فنية" كبيرة، ما منحها حافز كبير جدًا للعمل بقوة خلال الفترة المقبلة.

وقالت "رئيس" إنها تحب كل الأدوار التي شاركت فيها وإن كان دورها فى الجزء الثانى من مسلسل"نصيبي و قسمتك" مع المخرج الكبير أحمد صالح الأكثر قرب إلى قلبها، معبرة عن سعادتها بمشاركة الفنانة الموهوبة نجلاء بدر، والتى أثبتت أنها بالفعل من الفنانات اللواتي يملكن ثقلاً فنياً كبيراً.

وأشارت إلى أن هناك العديد من المخرجين ممن ترغب فى العمل معهم، مثل مروان حامد، وشريف عرفة، وعمرو عرفة، ومحمد شاكر، ومحمد سامي، وأحمد نادر جلال، ومنال الصيفي، وكاملة أبو ذكري ، وياسمين أحمد كامل والتى أثبتت جدارتها في مسلسل "حدوتة مُرة" للفنانة الكبيرة غادة عبدالرازق، مشيرة إلى أنها تعتبر الفنانة الكبيرة سوسن بدر قدوتها في التمثيل.

وأكدت أن عرض مسلسل "الدولى" للفنان باسم سمرة والذي شاركت فيه خارج الموسم الدرامي لم يؤثر على نجاحه فكل مسلسل له جمهوره ومتابعيه في أي وقت، مضيفة أن كل شهور السنة أصبحت مواسم عرض سواء في رمضان أو خارجه، ما منح فرصاً كثيرة للعديد من النجوم الشباب.
وقالت "رئيس" إنها سعيدة بالعمل مع الفنانة غادة عبد الرازق فى مسلسل "أرض جو" والذى عُرض خلال دراما رمضان قبل الماضي، فهى نجمة كبيرة لا يختلف عليها اثنان فى الوسط الفنى، ومجرد وقوف أي فنان أمامها في أى عمل فنى شرف له، مشيرة إلى أنه رغم عدم وجود أي مشاهد تجمع بينهم إلا أنها كانت سعيدة جدًا بالمشاركة معها، متمنية أن تقف أمامها مرة أخري، فهى قدوة لها في التمثيل ومن الرموز التى تقتدي بها.

كما أبدت سعادتها بالمشاركة فى الجزء الثانى من مسلسل "كلبش" وتتمنى أن يجمعها عمل فنى بدور أكبر مع الفنان أمير كرارة فى الفترة القادمة، مضيفة أنها لا تستعجل في تحقيق أمنياتها فى الفن فى الوقت الحالى فهي تدرس وتتمنى فقط أن تجد أعمالاً جيدة خلال الفترة القادمة.

وأضافت إنها تفضل البطولات الجماعية عن الفردية لأنها أثبتت نجاحاً كبير الفترة الماضية، موضحة إنها تعتبر أن إحساسها بالشخصية وحبها للدور واقتناعها بالشخصية، من أهم معايير اختيار أدوراها.


موضوعات ذات صله

التعليقات