"قيد عائلي" علامة فارقة في مسيرة مهند حسني.. والجمهور يشيد بأدائه في العمل

أستطاع الفنان الشاب مهند حسني، أن يخطف أنظار الجمهور له يوماً بعد يوم حيث أثبت قدرته على خلق طريقه الخاص فى الدراما بأداء متميز رغم المنافسة القوية بين النجوم الشباب في الموسم الدرامي الشتوي وذلك من خلال مسلسل "قيد عائلي" الذي أنتهي عرضه اليوم علي شاشة قنوات "دي إم سي".
ومنذ عرض أولى حلقات المسلسل انهالت التعليقات والإشادة بأدائه ووصفه البعض بانه صاحب الأداء القوى وذلك من خلال الشخصية المركبة الذي قدمها خلال الأحداث.
حيث يجسد مهند، شخصية شاب يدعي "أحمد كامل الخولي" وهو نجل الفنان عزت العلايلي، ووالدته الفنانة بوسي، والتي تقدم شخصية "وفاء"، يعمل في شركة عمه والذي يجسد دوره الفنان صلاح عبدالله، ويقع في غرام نجلته والتي تقدم شخصيتها الفنانة كارولين عزمي، وبعد العديد من الأزمات يستطيع أن يتزوجها، ومن خلال أدائه لهذه الشخصية المركبة أكد الجمهور أنه وصل إلى مرحلة عالية من النضج الفني والخبرة في مجال التمثيل، حيث نال الفنان الشاب إشادات واسعة، وإتخذ مكانة خاصة بين رواد مواقع التواصل بأدائه المبهر.
يذكر أن مسلسل "قيد عائلي" تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم ميرفت أمين، بوسي، نضال الشافعي، صلاح عبدالله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالي، صبري فواز، محمد محمود عبدالعزيز، محمد نجاتي، أميرة هاني، ميرنا وليد.


موضوعات ذات صله

التعليقات