هانى البنداري: " صروح " تمتلك رؤية واضحة للتطوير العقاري و مشروعاتنا الجديدة بالعاصمة الإدارية تعكس ذلك

أعلنت شركة "صروح" للتطوير والاستثمار العقاري عن اختيار المهندس هاني البنداري لتولي مهام رئاسة مجلس الإدارة خلفا للسيد صلاح الهلالي.

اوضحت " صروح " أن البنداري يعد واحدا من أهم الكوادر المشهود لها بالتميز في هذا المجال، حيث يمتلك سجلاً مشرفاً من النجاحات يمتد لأكثر من 40 عاما استطاع خلالها إحداث نقلات نوعية في أداء كبرى الشركات وبناء فرق العمل المتميزة بالإضافة لتطبيق مبادئ الحوكمة الدولية للشركات داخل مصر وخارجها.

وكان البنداري سبق وان شغل منصب المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات ايه بارت كما أنه مستثمر ومساهم رئيسي في العديد من الشركات الناجحة في مجالات وانشطة مختلفة مثل صروح للتطوير، The and Developers، KRM، وCairo Stone، وTec Tronic Germany، وUpdate for Integrated Services، وMom Food، و Fonfona Distribution في دبي.

من جانبه صرح المهندس هاني البنداري أن شركة صروح تمتلك رؤية مستقبلية واضحة لصناعة التطوير العقاري في مصر تعتمد على فكر الاستدامة وعناصر التميز مشيرا الى ان صروح تستهدف تقديم منتجات عقارية يتم تنفيذها وفق أعلى معايير الجودة العالمية التي تلبي كافة احتياجات وأذواق المستهلك المصري والعربي والاجنبي.

وأضاف البنداري: التميز سيكون المعيار الوحيد الذي تعتمد عليه الشركة في تنفيذ كافة مشروعاتها خلال الفترة المقبلة، عن طريق فرق عمل متميزة تعتمد في اختيارها على العناصر المتخصصة التي تمتلك خبرات كبيرة ومشهود لها بالكفاءة في كل مجال له علاقة بمنظومة التطوير العقاري.

وقال البنداري أن العاصمة الإدارية الجديدة تعد مستقبل مصر الحديث ، مشيرا الى انها ستحدث انتعاشه كبيرة في كافة الأسواق بما يساهم في دعم خطط الدولة التنموية، وتحديدا في سوق العقارات والصناعات المرتبطة به خلال الفترة المقبلة ، مؤكدا أن " صروح " لا تريد أن تكون مجرد لاعب أو رقم في معادلة هذا القطاع ، بل تسعى لأن تصبح من العناصر الأكثر فاعلية فيه، وهو ما يظهر جليا في مشروعاتنا بالعاصمة الإدارية مثل مشروع " انترادا "، وهو كمبوند سكني اداري تجاري متكامل أو مشروع " سيتاديل " وهو أحدث مبنى إداري تجاري متكامل يوفر احدث التقنيات الذكية في إدارة الاعمال.


موضوعات ذات صله

التعليقات