بالصورة.. باهر النويهى يستأنف تصوير مشاهده في "نصيبي وقسمتك٣"

بدأ الفنان الشاب باهر النويهى، الأيام الماضية تصوير أولي مشاهده في الحكاية السابعة من مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الثالث والتي تحمل عنوان "حبيبتي من تخون" حيث كان التصوير في أماكن متفرقة بمدينة السادس من أكتوبر وبعد ذلك أنتقل فريق العمل لتصوير المشاهد الداخلية.
حيث يجسد النويهي، خلال الأحداث دور ضابط شرطة يدعى "أيمن" مؤكداً أن دور جديد عليه لم يقدم مثله من قبل متمني أن ينال إعجاب جمهوره، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي رومانسي.
يشارك في بطولة حكاية "حبيبتي من تخون" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم طارق صبري، وميرنا نور الدين، وسلوي عثمان، وندي عادل، ومصطفى منصور، ومنة بدر تيسير، وإنجي خطاب، وغيرهم والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج من مصطفي فكري.
يذكر أن مسلسل "نصيبي وقسمتك٣" يعرض على قنوات"ON E" و"mbc4" وتم عرض خمس حكايات الأولى "اتفضل في الصالون"، بطولة هنا شيحة وفراس سعيد، والثانية "براد شاى"، بطولة هبة مجدى وهانى عادل، والثالثة "اكدب عليا شوية"، بطولة ميرهان حسين ومراد مكرم، والرابعة "مين طفى النور"، بطولة كريم قاسم وملك قورة، والخامسة "ع الهادى يا زبادى" بطولة نبيل عيسي، ونسرين أمين.


موضوعات ذات صله

التعليقات