"حبيبتي من تخون" تسلط الضوء على مخاطر السوشيال ميديا.. والجمهور يشيد بهذه الحكاية

استطاعت حكاية "حبيبتي من تخون" الذي تعرض حاليًا علي شاشة قنوات "Mbc 4" ضمن أحداث الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك" أن تخطف أنظار الجمهور منذ الحلقة الأولي نظراً لسخونة أحداثه والتفاصيل المتتالية والمتتابعة لأبطاله وهو ما يدفع الجماهير لمتابعة أحداثه بشغف كبير، واستطاع كل فنان في هذا العمل أن يجسد دوره في أفضل صورة.
حيث تناقش هذه الحكاية قضية السوشيال ميديا وأثارها الجانبية على المجتمع، وطريقة استخدامها الخاطئ الذي من الممكن أن تتسبب في أزمات كبيرة للعديد من العائلات دون أن يعلم عنهم أحد، لذلك جذبت الحكاية عدد كبير من الجمهور وتفاعل معها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.
فنجد أن الجمهور حرص علي كتابة الكثير من التعليقات علي الصفحة الرسمية الخاصة بالمسلسل علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حيث كتب أحدهم قائلاً: "اول مره اكون عايزه حد يحرقلى الاحداث عشان اعرف فى ايه".
وقال آخر: "الحكاية دي رسالتها قوية وصعبة أوي".
وعلق أحد المتابعين للعمل قائلاً: "ابتلاء صعب اوي وللأسف بقينا في زمن بيصدقوا الغلط ويكذبوا الصح وياريت فيه نفوس أو اذان بتعف عن الترويج للفضيحة وبتوقفها عندها قصة مشوقة وممتعة فعلاً".
وقال آخر بسخرية: "أنا بصراحة أحترت يعني هي شوية تخليك تشك فيها و شوية تحسها مظلومة ما ترسالها علي بر".
يشارك في بطولة حكاية "حبيبتي من تخون" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم طارق صبري، وميرنا نور الدين، ومصطفى منصور، وباهر النويهي، وسلوي عثمان، وندي عادل، ومنة بدر تيسير، وإنجي خطاب، وغيرهم والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج من مصطفي فكري.


موضوعات ذات صله

التعليقات