اعلان يتسبب فى شلل حركة مترو الأنفاق .. إقرأ التفاصيل

قال أحمد عبد الهادى ، المتحدث باسم شركة مترو الأنفاق ، إن تفاصيل تعطل جزئى لخط المرج – حلوان يعود لإحدى الشركات الخاصة التابعة للدعاية والإعلان المتعاقدة مع هيئة النقل العام أثناء رفعها لإعلان ما بين محطة مترو غمرة ومترو الدمرداش حدث كسر لرافعة الونش وسقطت على الشبكة الكهربائية الهوائية والمسئولة عن تغذية قطارات الخط الأول.

وكشف أحمد عبد الهادى ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباحك مصرى والمذاع عبر فضائية MBC مصر ، عن انتقال وزير النقل الفريق كامل الوزير، لمكان الحادث وإصدار تعليمات مشددة لسرعة الانتهاء من هذا العطل ، لافتا إلى أنه خلال ساعات من المتوقع أن ينتهى هذا العطل وتعود حركة المترو لطبيعتها .

أوضح أحمد عبد الهادى ، أن حركة مترو الأنفاق تشهد منذ الصباح الباكر وحتى الآن عطلا في 3 محطات (غمرة ، الدمرداش ، منشية الصدر)، بالإضافة لتشغيل خط فردى " من محطة مترو الشهداء حتى محطة سراى القبة وحاليا يعمل المترو من محطة الشهداء حتى محطة مترو حلوان، ومن المرج الجديدة حتى محطة سراى القبة .

وكانت حركة مترو الأنفاق توقفت بمحطات غمرة والدمرداش ومنشية الصدر، بسبب سقوط رافعة ونش إحدى شركات الإعلانات الخاصة على الشبكة الهوائية للمترو عند قيام الشركة بإزالة لوحة إعلانات خارج سور المترو بين محطتى غمرة والدمرداش بالخط الأول.


موضوعات ذات صله

التعليقات