محمد صلاح راجع ..كلوب يتحدث عن العداء التاريخى بين ليفربول ومانشستر يونايتد

يثق الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي في كسر عقدته بملعب "أولد ترافورد" معقل مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل مواجهة الفريقين يوم الأحد بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقاد كلوب ليفربول في 4 مباريات أمام مانشستر يونايتد بملعب "أولد ترافورد" بواقع 3 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ومباراة في الدوري الأوروبي، لكنه لم يحقق أي انتصار فتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي للقاء: "لا يهمني سجل الفريق السيئ على ملعب أولد ترافورد فأنا متفائل دائما بأن لدينا فرصة للفوز فالتاريخ والأرقام في هذه الحالة ليسا مهمين".

وأضاف عن مواصلة تحقيق الانتصارات المتتالية بالبريمييرليج: "لسنا متوترين بسبب أننا قد نضيع فرصة تحقيق الرقم القياسي بسلسلة الانتصارات المتتالية بل نشعر بالراحة والطموح للغاية".

وحقق ليفربول 17 فوزا متتاليا بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ الموسم الماضي، ليصبح على بعد انتصار وحيد من معادلة الرقم القياسي المسجل باسم مانشستر سيتي الذي حقق 18 فوزا متتاليا.

وتابع عن اللقاء "لقد قالوا إننا المنافس المثالي لهم، رغم أنني لا أعتقد أن هناك الكثير من الفرق تريد مواجهتنا حاليا، ويبدو أن يونايتد هو الفريق الوحيد الذي يريد ذلك".

وواصل "أنا أستمتع بمباريات الديربي كثيرا فإنها مثل الملح في الحساء".

وأوضح "العداء التاريخي بين ليفربول ويونايتد؟ إنه شيء كبير للغاية ما يجعلك تحب التحضير لهذا النوع من المباريات، لكن كانت هناك فترة توقف دولي وهو الأمر نفسه على الفريقين، فكان لدينا 3 أو 4 أيام فقط للاستعداد".

وأشار "سنقاتل بنسبة 100% لكن علينا أن نلعب كرة القدم بأسلوبنا، وكل ما أتطلع إليه هو مزيج من السلوك الرائع والأداء العظيم من جانبنا".

واستطرد "علينا أن نؤكد أنه إذا أراد اليونايتد تغيير موسمه، فعليهم الانتظار إلى حين انتهاء مباراتنا معهم".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب البريمييرليج برصيد 24 نقطة حققها من 8 انتصارات متتالية هذا الموسم، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الـ12 برصيد 9 نقاط جمعها من انتصارين و3 هزائم و3 تعادلات.

وتطرق كلوب للحديث حول إصابات فريقه وجاهزية المصري محمد صلاح والكاميروني جويل ماتيب للقاء يونايتد، قائلا: "صلاح وماتيب بحالة جيدة، وعلينا أن نرى موقفهما من المشاركة أمام مانشستر يونايتد خلال الساعات المقبلة فسوف نخوض تدريبين قبل اللقاء وبعد ذلك سوف نقرر ما سيحدث".

وتعرض صلاح لإصابة قوية في الكاحل خلال الفوز على ليستر سيتي 2-1 بالجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب تدخل قوي من حمزة تشودري، مدافع "الثعالب"، غادر على إثرها النجم المصري ملعب أنفيلد قبل دقائق من نهاية المباراة.


موضوعات ذات صله

التعليقات