كريستال بالاس يستضيف مانشستر سيتي في البريميرليج اليوم

يستضيف كريستال بالاس نظيره مانشستر سيتي فى تمام السادسة والنصف مساء اليوم السبت على ملعب "سيلهيرست بارك"، ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتلقى مانشستر سيتي هزيمة غير متوقعة على ملعبه ووسط جماهيره في الجولة الماضية أمام وولفرهامبتون بهدفين دون مقابل، ليتأخر بفارق 8 نقاط عن ليفربول صاحب الصدارة، فيما يتفوق الفريق السماوي بفارق نقطتين على كريستال بالاس صاحب المركز السادس بعد بداية مذهلة هذا الموسم.

ويستعيد مانشستر سيتي في مباراة اليوم لجهود بنيامين ميندي بعد تعافيه من الاصابة التي تعرض لها في أوتار الركبة، بجانب البلجيكي كيفين دي بروين، كما سيكون المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو جاهزا للمشاركة رغم تعرضه لحادث مروري خلال توجهه إلى تدريبات الفريق الأربعاء الماضي.

ويدرك بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي أن الهزيمة أو التعادل أمام كريستال بالاس قد يصعب من مهمة الفريق السماوي في الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي لاسيما في حال فوز ليفربول على مانشستر يونايتد بمباراة الكلاسيكو التي تجمعهما غداً الاحد بملعب "أولد ترافورد".

ويمتلك كريستال بالاس سجلاً رائعاً على ملعبه ووسط جماهيره هذا الموسم، حيث نجح في تحقيق انتصارين وتعادلين في 4 مباريات خاضها على ملعب "سلهيرست بارك"، فيما لم يتذوق مرارة الهزيمة.


موضوعات ذات صله

التعليقات