اليوم.. أرسنال يحل ضيفًا على شيفيلد يونايتد بالبريميرليج

يحل أرسنال ضيفاً على شيفيلد يونايتد في التاسعة مساء اليوم الاثنين بملعب "برامال لين"، في ختام منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل أرسنال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 15 نقطة، بينما يحتل شيفيلد يونايتد المركز الـ 15 برصيد 9 نقاط.

ويبحث أرسنال عن تحقيق الفوز الخامس في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" من أجل إقتحام المربع الذهبي في جدول الترتيب، بينما يسعى شيفيلد يونايتد لإستغلال عاملي الارض والجمهور لحصد النقاط الثلاث وتحسين موقفه في جدول الترتيب.

وتعد هذه المواجهة الأولى التي تجمع بين ناديا شيفيلد يونايتد وأرسنال منذ عام 2008، عندما إلتقي الفريقين ضمن منافسات الدور الثالث ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ونجح أرسنال في تحقيق فوزاً عريضاً بسداسية نظيفة.

وتعد مباراة اليوم بمثابة بروفة جيدة لنادي أرسنال قبل مواجهة فيتوريا جيماريش البرتغالي الخميس المقبل بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على ناديا ستاندر لياج البلجيكي وآينتراخت فرانكفورت الألماني.


موضوعات ذات صله

التعليقات