راعية امم افريقيا تحقق حلم الأيتام في مشهد حضاري

حرصت شركة الاتصالات الراعية لبطولة امم افريقيا للشباب تحت ٢٣ سنة على توجيه الدعوة لبعض مراكز تأهيل الأيتام، لحضور روادها حفل افتتاح ومباريات البطولة التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل.
وشهد حفل الأفتتاح واليوم الأول من البطولة حضور مكثف للأيتام وظهروا بشكل رائع ،وسجلوا حضورا استثنائيا، واستمتعوا بالفقرات الفنية والألعاب النارية في حفل الافتتاح ،بالإضافة لتشجيعهم منتخبنا الوطني في مباراة الافتتاح، وهو الأمر الذي يعكس دور الشركة في التنمية المجتمعية.
،وتم عمل الفان اي دي للأطفال كما تم منحهم تذاكر لكي يتثني لهم حضور المباراة بها.
وقامت الجماهير بمساعدة المنظمين بتنظيف المدرجات فور انتهاء المباريات وقاموا بتجميع القمامه في اكياس كبيرة وقاموا بألقائها بالأماكن المخصصة في تصرف حضاري رائع.
وشهد حفل الافتتاح الذي نظمته شركة بريزنتيشن والتي يترأس مجلس ادارتها منتصر النبراوي، فقرة غنائية لفرقة شارموفرز الشهيرة والنجمة نسمة محجوب،فيما شهد الجزء الثاني من الحفل فقرة العاب نارية على مستوى عالمي، لاقت قبول واعجاب جميع الحاضرين من ممثلي الاتحاد الافريقي والاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.
واعادت مصر من جديد للاذهان نجاحها منقطع النظير في افتتاح بطولة امم افريقيا للكبار التي استضافتها مصر العام الجاري.
وتضم بطولة أمم افريقيا تحت ٢٣ سنة في النسخة الحالية أقوى فرق القارة السمراء مقسمة على مجموعتين، حيث يقع منتخبنا الوطني فى المجموعة الأولى، وبدأ مواجهاته أمام مالي مساء الجمعة ، ثم غانا يوم 11 و الكاميرون يوم 14  ، بينما يستضيف استاد السلام مباريات المجموعة الثانية التى تضم كلا من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب افريقيا.


موضوعات ذات صله

التعليقات