ألمانيا تلتقي بيلاروسيا اليوم في تصفيات اليورو

يلتقي منتخب ألمانيا مع بيلاروسيا في العاشرة إلا ربع مساء اليوم السبت بملعب "بروسيا بارك" معقل نادي بروسيا مونشنجلادباخ ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

ويتقاسم منتخب ألمانيا صدارة المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة مع هولندا، فيما يتفوق بفارق ثلاث نقاط على إيرلندا الشمالية صاحب المركز الثالث، في حين ودع منتخبي بيلاروسيا واستونيا سباق التأهل للبطولة القارية، بعدما توقف رصيد كلاً منهما عند 4 نقاط ونقطة واحدة على الترتيب.

ويتأهل صاحبا المركز الأول والثاني مباشرة إلى النهائيات التي تقام بين يونيو يوليو المقبلين في 12 مدينة للمرة الأولى في تاريخ البطولة في الذكرى الـ60 لانطلاقها، على أن تحدد هويات المنتخبات الأربع المتبقية بموجب منافسات مسابقة دوري الأمم العام المقبل.

ويفتقد منتخب ألمانيا في مباراة اليوم لجهود ماركو رويس مهاجم بوروسيا دورتموند بسبب إصابة في الكاحل، بجانب غياب مدافع بايرن ميونخ نيكلاس زوله ولاعب تشيلسي الإنجليزي أنطونيو رودجر ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ثيلو كيهرر.

ويحتاج منتخب ألمانيا لحصد 4 نقاط من مباراتي بيلاروسيا وايرلندا الشمالية لبلوغ بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، وقد يحسم "المانشافت" تأهله للبطولة القارية اليوم حال تعادله مع بيلاروسيا وفوز هولندا على ايرلندا الشمالية.


موضوعات ذات صله

التعليقات