موعد مباراة لوكسمبورج ضد البرتغال فى تصفيات يورو 2020

يسعى منتخب البرتغال لحسم تأهله إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" عندما يحل ضيفاً على لوكسمبورج في الرابعة عصراً بملعب "خوسي بارثيل"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بالمجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة للبطولة القارية.

ويحتل منتخب البرتغال المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 14 نقطة متفوقاً بفارق نقطة واحدة على صربيا صاحب المركز الثالث، بينما يحتل لوكسمبورج المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

ويحتاج منتخب البرتغال لتحقيق الفوز في مباراته الأخيرة بالتصفيات على لوكسمبورج لضمان التأهل إلى "يورو 2020" ومرافقة منتخب أوكرانيا الذي نجح في إنتزاع البطاقة الاولى المؤهلة للبطولة، علماً بأن صربيا ستواجه أوكرانيا اليوم في ختام التصفيات بملعب "ريد ستار ستاديوم".

وتبدو الفرصة سانحة أمام كريستيانو رونالدو لتحقيق إنجاز جديد مع منتخب البرتغال، حيث يحتاج لتسجيل "هدفين" للوصول إلى الهدف الـ 100.

مباراة لوكسمبورج ضد البرتغال فى تصفيات يورو 2020

وسجل كريستيانو رونالدو الذي سيكون في مهمة مزدوجة اليوم، 3 أهداف "هاتريك" فى فوز منتخب البرتغال على ليتوانيا بسداسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020".

ويتأهل صاحبا المركز الأول والثانى مباشرة الى النهائيات التى تقام بين يونيو يوليو المقبلين فى 12 مدينة للمرة الأولى فى تاريخ البطولة فى الذكرى الـ60 لانطلاقها، على أن تحدد هويات المنتخبات الأربع المتبقية بموجب منافسات مسابقة دورى الأمم العام المقبل.


التعليقات