إنجلترا تحل ضيفًا على كوسوفو اليوم بتصفيات أمم أوروبا

يحل منتخب إنجلترا ضيفاً على كوسوفو في السابعة مساء اليوم بملعب "فاديل فوكري ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بالمجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وتعد المباراة بمثابة "تحصيل حاصل"، بعدما تأكد صعود منتخبي إنجلترا والتشيك عن المجموعة الأولى في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

ويتصدر منتخب إنجلترا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 18 نقطة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على التشيك صاحب الوصافة، بينما يحتل كوسوفو المركز الثالث برصيد 11 نقطة.

ويخوض منتخب إنجلترا مباراة اليوم وسط العديد من الغيابات، حيث أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم غياب لاعب الوسط جوردان هندرسون والمدافع جو جوميز بسبب المرض والإصابة.

وكان منتخب إنجلترا إنضم لقائمة المنتخبات المتأهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية، بعد فوزه على ضيفه الجبل الأسود بسباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الخميس الماضي بملعب "ويمبلي".

ويتأهل صاحبا المركز الأول والثانى مباشرة إلى النهائيات التى تقام بين يونيو يوليو المقبلين فى 12 مدينة للمرة الأولى فى تاريخ البطولة فى الذكرى الـ60 لانطلاقها، على أن تحدد هويات المنتخبات الأربع المتبقية بموجب منافسات مسابقة دورى الأمم العام المقبل.


موضوعات ذات صله

التعليقات