عاجل : اتحاد الكرة يقرر إقالة حسام البدرى ..ويكشف عن اسم خليفته

قالت مصادر أن اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة تدرس إقالة حسام البدرى من تدريب المنتخب بعد الأداء الهزيل والمذل المنتخب وتعادله فى أول مباراتين مع كينيا و جزر القمر فى مشوار تصفيات كأس الأمم الأفريقية .وقال المصدر إن هناك من يميل إلى إعطاء البدرى فرصة أخرى مع إقالته إذا خسر اى نقطة أخرى فى المباريات المتبقية وترشيح حسام حسن بدلا منه لافتا إلى أن هناك إجماع على ذلك .
وكان البدرى قد أكد فى تصريحات أمس عقب التعادل مع جزر القمر . إنه لن يصمت مجددا أمام من وصفهم ينتقدون الفراعنة دون "عقلانية" في الحديث.

وقال البدري عقب التعادل مع جزر القمر بدون أهداف: "سأرد على من لا يتحدث بعقلانية لأنه لا يعلم الأمور الفنية في الفريق وسأكشف أخطاء حديثهم".

وواصل: "واجهنا ظروفا صعبة تمثلت في تأخر تعيين الجهاز الفني للمنتخب وتأجيل الدوري لفترة كبيرة وعدم خوضنا للكثير من الوديات".

وواصل "واجهنا ظروفا صعبة تمثلت في تأخر تعيين الجهاز الفني للمنتخب وتأجيل الدوري لفترة كبيرة وعدم خوضنا للكثير من الوديات".

وأردف "هذا بالإضافة للإصابات التي ضربت بعض اللاعبين وعدم انضمام جزء آخر من اللاعبين بسبب وجهات نظر بعض الأندية كل تلك المعوقات لا يتحدث عنها أحد".

ويحتل منتخب مصر المركز الثالث في المجموعة بفارق الأهداف عن كينيا وخلف جزر القمر صاحبة الصدارة بـ4 نقاط، فيما يأتي منتخب توغو رابعا بنقطة وحيدة


موضوعات ذات صله

التعليقات